خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

زوج فى دعوى زنا: زوجتى تقيم علاقة غير شرعية مع اثنين من الجيران وابنتى فضحتها

الثلاثاء، 06 فبراير 2018 08:14 ص
زوج فى دعوى زنا: زوجتى تقيم علاقة غير شرعية مع اثنين من الجيران وابنتى فضحتها محكمة الأسرة -أرشيفية
السويس - سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقام "ح . أ . و" موظف بالسويس، دعوة قضائية أمام محكمة جنح السويس رقم 6544، يتهم من خلالها زوجته "ربه منزل" واثنين من جيرانه، بارتكاب جريمة الزنا بعد اكتشافه إقامتها علاقة غير شرعية مع اثنين من جيرانه من سكان مدينة بورتوفيق بمحافظة السويس، مؤكدا وجود شهود بالقضية من بينهم زوجة أحد جيرانه.

وقدم الزوج للمحكمة، فيديوهات تؤكد قيام زوجته "ص . م" 35 عاما بإقامة علاقات غير مشروعة مع اثنين من جيرانه، وهما "و . أ" موظف و"ش . ع" تاجر، بجانب قيامه بطلب شهادة جيرانه من سكان العمارة السكنية المقيم بها.

وقال الزوج أمام محكمة السويس، إنه متزوج منذ 17 عاما، ولم يلاحظ طوال السنوات الماضية وجود أي سلوك منحرف لزوجته، التى أنجب منها 4 أطفال، حتى كشفت له ابنته منذ 6 اشهر، قيام أحد جيرانه بالتواجد فى شقتهم السكنية مع زوجته ليلا خلال وجوده فى وردية العمل.

وأكد الزوج، أنه قام بمراقبة زوجته وفحص تليفونها والدخول على رسائل الفيس بوك الخاصة بها، وتبين له أنها تقيم علاقة زنا مع اثنين من جيرانه، من ضمنهما شخص يقيم في نفس العمارة السكنية الذي يقيم بها، وشخص آخر فى عمارة سكنية تقع بالقرب من سكنه.

وأشار الزوج، إلى أن ما يؤلمه أكثر أن ابنته رأت أمها فى أحضان عشيقها داخل سرير غرفة النوم بمنزلنا، وهو ما دمر ابنتى نفسيا،  وكذلك أنا".

وطالب الزوج بمعاقبة زوجته بالقانون، بأشد أنواع العقوبة، بسبب ما ارتكبته من أفعال مشينة وزنا، علي الرغم من أنه يعمل من أجل أسرته 16 ساعة يوميا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

زيكو

انا مش عارف الحريم عايزه ايه

واحدة متجوزة ومخلفه وجوزها بيصرف عليها ومستورة ناقصها ايه تاني عشان تعمل كدا ؟؟ هنقول جوزها مش مشبعها عشان بيروح شغله ومش فاضي ليها طب ما تطلب الطلاق وهي حرة بقى بس ايه الفكرة انه تخلي جوزها كمصدر رزق وبالمرة تقيم علاقه زنا مع اتنين دمرتي بيتك وعلاقتك بربنا باللي عملتيه مع اني كان ممكن تطلقي وتتجوزي تاني وحقك بس اخترتي الطريق الحرام السهل اللي مافهوش وجع دماغ

عدد الردود 0

بواسطة:

منين نجيب الصبر

يا أستاذ زيكو الحريم عايزة تجننا مش أكتر--والله الواحد مش عارف يعلق ويقول أية

أى والله مش عارف أقول أية غير حسبنا الله ونعم الوكيل فى أى سيدة لاتصون النعمة وتخون زوجها لأتفة الأسباب أو لأعظمها--حسبنا الله ونعم الوكيل فى أى سيدة لا تصون شرف وعرضها زوجها والذى هو جزأ لا يتجزأ من عرضها وشرفها  ولا تحترمة أو تقدرة--كذلك نفس الشيئ لأى رجل يفعل نفس الأشياء --تعبنا ياناس من هذة الأخبار المؤلمة المؤذية للمشاعر  المشردة للأسر --لكن هنقول اية غير حسبنا الله ونعم الوكيل فى أى انسان او انسانة لا يراعوا الله وضميرهم فى الأمانة والنعمة التى اعطاها المولى لهم--حاجة تحزن وتبكى وتقصر العمر

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق سليم

القضاء

سيرد لك القضاء حقك فى الدنيا ..........وسيرد الله لك حقك على الصراط

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة