خالد صلاح
}

بعد تعدى سيدتين عليه بالسكاكين و بتر يده.. المجنى عليه: "عاوز حقى"

الثلاثاء، 27 فبراير 2018 01:08 ص
بعد تعدى سيدتين عليه بالسكاكين و بتر يده.. المجنى عليه: "عاوز حقى" جانب من الواقعة
كتب محمد شرقاوى
إضافة تعليق

قال فايز شحاتة، الرجل الذى تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى فيديو لسيدتين تعتديان عليه بالسكاكين بشكل وحشى، فى مرسى مطروح، إن السيدتين كانتا تدونان على السيارة الخاصة به كلاما غريبا، وحينما حاول الحديث معهما هجما بالسكاكين وأحدثا طعنات متفرقة بجسده فى اليد والظهر، وبتر يده اليسرى، مطالبا بحقه من السيدتين، قائلا "محدش يقولى انهم تعبانين".

 

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "العاشرة مساءً"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، المذاع عبر فضائية "دريم" مساء الاثنين، أن هذه الواقعة انتشرت حديثا فى مرسى مطروح، وعند هربه منهن وركوبه تاكسى قالت إحداهن للفتاة الأخرى "اجرى عليه وموتيه"، ولم يتم التحقيق حتى الآن معه.

 

ومن جهة أخرى علق أحد أهالى مرسى مطروح، قائلًا إن هؤلاء السيدات يحملن "سكاكين" ويهددون أهالى المنطقة، معقبا: "إحنا خايفين، وفى حالة رعب شديدة، وهما 4 سيدات وليسوا سيدتين، ويعانين من مرض نفسى، ولكن لم يتم التعرف عليهن، مضيفا أنها ليست واقعة التعدى الأولى، وأنهم تعدين على سيدة مُسنة من قبل. وأشار المواطن إلى أن السيدتين يقومان بمسح أى عبارات تتعلق بالأديان فى الشوارع، ومحاربة للأديان.

 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى، فيديو لسيدتين تعتديان على رجل بالسكاكين بصورة وحشية، ووصل الأمر لمحاولتهن قتله قبل أن يهرب.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة