خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أخبار ليفربول اليوم عن رغبة كلوب فى عدم إراحة نجوم الفريق أمام بورتو

الثلاثاء، 27 فبراير 2018 10:24 م
أخبار ليفربول اليوم عن رغبة كلوب فى عدم إراحة نجوم الفريق أمام بورتو ليفربول
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول، أنه لا يفكر فى إراحة أى من لاعبيه فى مباراة بورتو المقبلة التى ستقام الثلاثاء المقبل، على ملعب "أنفيلد روود"، فى إياب دور الـ16 من دورى أبطال أوروبا.

ليفربول حسم التأهل نظريا إلى الدور ربع النهائى من تشامبيونزليج، بعدما حقق الفوز خارج أرضه على بورتو بنتيجة 5/0 فى ملعب "دراجاو" مما يجعل مهمة الفريق البرتغالى مستحيلة بكل المقاييس.

ليفربول يشارك أمام بورتو بكل النجوم
 

وقال كلوب فى تصريحات نقلها موقع "ليفربول إيكو" الإنجليزى: "لن أريح أحد من اللاعبين الأساسيين فى مباراة بورتو، سأحاول استخدام كل اللاعبين المتاحين فى هذه المباراة".

وأضاف: "دانى إنجس، آدم لالانا، وألبيرتو مورينو سيحصلون على فرصة فى هذه المباراة بعد تعافيهم من الإصابة، لكن فى نفس الوقت لن أتخلى عن أى من القوام الأساسى للفريق".

ليفربول امام بورتو
ليفربول امام بورتو

 

الجماهير تطالب بإراحة نجوم ليفربول
 

ليفربول سيلعب الثلاثاء المقبل مع بورتو فى دورى أبطال أوروبا، ثم سيسافر إلى مانشستر من أجل مواجهة مانشستر يونايتد فى كلاسيكو الدورى الإنجليزى السبت المقبل 10 مارس لذلك ظهرت مطالبات بضرورة حصول نجوم الريدز وعلى رأسهم النجم المصرى محمد صلاح على راحة من أجل تجهيزهم قبل قمة الشياطين الحمر، وهو ما رفضه المدرب الألمانى.

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد يحتل وصافة الدورى الإنجليزى برصيد 59 نقطة بفارق نقطتين عن ليفربول الثالث برصيد 57 نقطة، بينما يحتل مانشستر سيتى صدارة البريميرليج برصيد 72 نقطة.

محمد صلاح وساديو مانى
محمد صلاح وساديو مانى

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة