أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلى يطرح تذاكر مباراة مونانا الجابونى بدورى أبطال أفريقيا أول مارس

الإثنين، 26 فبراير 2018 02:37 م
الأهلى يطرح تذاكر مباراة مونانا الجابونى بدورى أبطال أفريقيا أول مارس محمد مرجان المدير التنفيذي للنادى الأهلي
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد مرجان، المدير التنفيذى للنادى الأهلى، أن تذاكر مباراة الفريق مع مونانا الجابونى، المحدد لها 6 مارس المقبل باستاد القاهرة، فى ذهاب دورى الأبطال الأفريقى، سيتم طرحها "أونلاين" فى أول مارس.

ووافقت الجهات الأمنية على حضور 5 آلاف مشجع لهذه المباراة قابلة للزيادة فى المواجهات المقبلة فى حال التأهل.

وأضاف مرجان، أن هناك حصة مخفضة من التذاكر سيتم طرحها لأعضاء الأهلى داخل الفروع الثلاثة، لكن غالبية هذه التذاكر ستكون للجماهير عن طريق الموقع الإلكترونى.

وأشار مرجان إلى أنه تمنى أن يكون عدد التذاكر المخصصة للمباراة أكبر من ذلك للوفاء باحتياجات كل الجماهير، لكن لابد من الأخذ فى الحسبان أن المباراة تقام وسط الأسبوع وفى يوم عمل وهناك ازدحام فى هذه المنطقة، فضلا عن العبء الكبير الذى يتحمله رجال الأمن الذين يبذلون جهدًا واضحًا، والتعاون معهم لابد أن يكون على نفس المستوى؛ لأن الهدف هو إقامة المباراة باستاد القاهرة وتحقيق رغبة الجهاز الفنى وفى نفس الوقت راحة الجماهير والعمل على سلامتهم.

وأكد المدير التنفيذى للأهلى أن الإدارة تقدر دور الأمن جيدًا وتراهن على وعى الجماهير، وتعكف حاليًا على وضع آلية متكاملة خاصة بالجماهير وتذاكر المباريات بشكل احترافى، ويكون فيه تعاون وتقدير لدور الجماهير التى يمثل وجودها فى الملاعب مساندة حقيقية للفرق الرياضية فى كل اللعبات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة