أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. رئيس أركان القوات المسلحة: سنمنع التكفيريين من أن يتجاوزوا حدود الوطن

الأحد، 25 فبراير 2018 10:41 م
فيديو.. رئيس أركان القوات المسلحة: سنمنع التكفيريين من أن يتجاوزوا حدود الوطن الفريق محمد فريد حجازى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفريق محمد فريد حجازى، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، إن قوات الدفاع الجوى عين ساهرة على تأمين حدود الوطن واتجاهاته وأعمال قتال القوات فى العملية الشاملة "سيناء 2018"،  لافتاً إلى أن عناصر حرس الحدود تقوم أيضاً بتأمين الحدود بالدوريات والكمائن لمنع المتسللين والتكفيريين من أن يتجاوزوا حدود الوطن.

وأضاف رئيس أركان حرب القوات المسلحة، خلال تقرير بثه التليفزيون المصرى عن افتتاح الرئيس السيسي لقيادة قوات شرق القناة لمكافحة الإرهاب، :"الحقيقة أن العمليات تتم بيد ابنائك أبطال القوات المسلحة والشرطة المدنية الذين يؤدون أعمالهم بأعلى روح معنوية وهذا بفضل الله ودعمكم اللامحدود ورسائلك التى تصلهم يومياً ..القوات المسلحة والشرطة المدنية تعد سيادتكم أن العملية لن تنتهى إلا بعدما يتم تطهير البلاد، بالإضافة إلى أن أعمال التنمية لن تتوقف ونحن نعمل على تأمينها.. وسوف ننتهى من العملية طبقاً لتكليفكم".

ولفت رئيس أركان حرب القوات المسلحة، إلى أن الهدف من العملية هو التصدى للعمليات والعدائيات المنتظرة وتطهير سيناء من العناصر والبؤر الإرهابية وفرض السيطرة الأمنية وعودة الحياة الطبيعية لشمال ووسط سيناء مع تنفيذ اعمال إيجابية وانشطة تدريبية على كافة الاتجاهات الإستراتيجية لتأكيد قدرة القوات المسلحة على تنفيذ عدة مهام مختلفة فى توقيت واحد.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة