خالد صلاح

أخبار ريال مدريد اليوم عن خوض المران الجماعى بدون أسينسيو بسبب أسنانه

الجمعة، 23 فبراير 2018 01:35 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن خوض المران الجماعى بدون أسينسيو بسبب أسنانه أسينسيو
كتب أحمد عصام
إضافة تعليق

خاض فريق ريال مدريد مرانه الأخير اليوم قبل مواجهة ديبورتيفو ألافيس، غداً السبت، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن مباريات الجولة 25 من الدورى الإسبانى.

وغاب الجناح الشاب ماركو أسينسيو عن مران ريال مدريد اليوم، وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أنه يعانى من آلام شديدة فى الأسنان.

ريال مدريد
ريال مدريد

رونالدو يعود إلى مران ريال مدريد

فى الوقت نفسه عاد كريستيانو رونالدو للمشاركة فى التدريبات بعد حصوله على راحة سلبية فى مباراة ليجانيس الأخيرة واستبعاده من قائمة الفريق الملكى، وشهدت التدريبات مشاركة ثنائى فريق الرديف، ألفارو تيخيرو ولويسيمى كيزادا، خاصة فى ظل وجود مجموعة كبيرة من الغائبين للإصابة، وهم مودريتش وتونى كروس وخيسوس فاييخو ومارسيلو.

جاريث بيل يرحل عن ريال مدريد فى الصيف

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية عن رحيل جاريث بيل مهاجم نادى ريال مدريد الإسبانى عن صفوف الفريق الملكى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبل.

وفقاً لما أشارت إليه صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن ريال مدريد استسلم بشكل تام وقرر بيع جاريث بيل فى الصيف المقبل، بسبب عدم رضا اللاعب الويلزى عن سياسة التدوير داخل صفوف الفريق والجلوس على مقاعد بدلاء المرينجى.

جاريث بيل يقترب من مغادرة ريال مدريد
جاريث بيل يقترب من مغادرة ريال مدريد

وأوضحت الصحيفة، أن زين الدين زيدان، المدير الفنى لنادى ريال مدريد، يعتقد أن جاريث بيل لا يعرف اللعب بشكل جماعى ويؤدى دوره بشكل فردى، وكأنه معزول فى عالمٍ خاص به داخل المستطيل الأخضر.

وبات جاريث بيل مقتنعاً بنسبة كبيرة أن مسيرته قاربت على الانتهاء داخل ريال مدريد بعد خروجه من التشكيل الأساسى أكثر من مرة خلال المباريات الماضية بفرمان من زين الدين زيدان.

زيدان مدرب ريال مدريد
زيدان مدرب ريال مدريد

 

نجم وسط ريال مدريد يتفوق على بنزيما فى الدورى الإسبانى

رفع كاسيميرو رصيده التهديفى إلى 4 أهداف فى الدورى الإسبانى هذا الموسم، تفوق بها على كريم بنزيما الذى سجل حتى الآن 3 أهداف فقط فى المسابقة.

وأشارت الصحيفة إلى أن كاسيميرو وضع بنزيما فى موقف محرج مع جماهير ريال مدريد، حيث إنه على الرغم من تمركز الأول فى منطقة وسط الملعب إلا أنه استطاع أن يحرز 4 أهداف متفوقاً على اللاعب الفرنسى الذى يعد تمركزه داخل الملعب من أجل تسجيل الأهداف.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة