خالد صلاح

ON Live تحتفى بحفل bt100 لتكريم أهم 100 رمز اقتصادى مصرى برعاية اليوم السابع

الأربعاء، 21 فبراير 2018 11:24 ص
ON Live تحتفى بحفل bt100 لتكريم أهم 100 رمز اقتصادى مصرى برعاية اليوم السابع حفل bt 100
كتبت مريم بدر الدين
إضافة تعليق

أذاع برنامج "صباح أون" على فضائية ON Live، تقريرا عن حفل مجلة Business Today، والذى شهد تكريم عددًا كبيرًا من الشخصيات والمؤسسات الأكثر تأثيرا فى الاقتصاد، والتى نظمتها المجلة  للإعلان عن أكثر 50 شركة و50 شخصية تأثيرًا فى الاقتصاد المصرى لعام 2017، بحضور نحو 600 شخصية تمثل قادة القطاعات الاقتصادية فى مصر.
 

وقال الكاتب الصحفى خالد صلاح خلال، إن الحفل جاء لتكريم أهم 50 شركة وأهم 50 شخصية فى الاقتصاد المصرى تقديرا لجهودهم المبذولة الفترة الماضية، رغم كل الاضرابات بعد عدد من الثورات والمشكلات الأمنية والسياسية، ولكنهم استطاعوا القيام بدورهم فى نمو هذه الشركات، متابعًا: "أملنا فى الفترة الرئاسية الجديدة نحصد هذه الثمار".

 

ومن جانبه قال حسام صالح المدير التنفيذى لمجموعة إعلام المصريين، إن احتفالية مثل bt100 لابد أن توجد فى مناخ الاقتصاد فى مصر، وذلك فى ظل تطور وتحسن الاقتصاد المصرى فيجب أن نقول للشخصيات المؤثرة: "شكرا ونتظلع لعمل أفضل الفترات القادمة".

 

وأشار التقرير إلى الحضور الكبير الذى شهده هذا الحفل وجمع عدد كبير من القطاعات الاقتصادية فى مصر، حيث تم اختيار المكرمين منهم وفقا للدراسات والأبحاث السوقية المعتمدة على معايير تقدير أنشطة الشركات العاملة بالسوق، وبمساهمة مجموعة من الخبراء المتخصصين فى الشئون الاقتصادية.

 

فيما قالت نيفين جامع الرئيس التنفيذى لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، إن الحضور الكبير للحفل يدل الاقتصاد المصرى فى طريقه للتطور كما يشير إلى حالة من حالات التنمية الاقتصادية المستمرة، مضيفة: "هذا الجمع مزيج بين العمل الحكومى والقطاع الخاص وكلنا نعمل بيد واحدة من أجل التنمية الاقتصادية الشاملة".

 

ومن جانبه، أكد رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة رئيس مجلس إدارة مجموعة حديد المصريين، أن القطاع الخاص يعمل به حوالى 18 مليون شخص ويقوم بدور وطنى كبير، وذلك إلى جانب الدولة والمشاريع التى تنفذها، مشيرًا إلى أن المنظومة تكمل بعضها، ولذلك الحفل فرصة طيبة للشخصيات المؤثرة أن تكرم، وكذلك البنوك الوطنية التى ساعدت الإقتصاد.

 

ووجه محمد سالم رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لصناعات السيليكون "سيكو مصر"، الشكر لمجلة Business Today على تكريمهم لدخولهم فى صناعة جديدة وهى صناعة الإلكترونيات وأجهزة الاتصالات فى مصر، لافتًا إلى أن كل الموجودين بالحفل ساهموا بشكل كبير فى الإقتصاد المصرى، مؤكدا على أنه فى الفترة القادمة سيتم ضخ المزيد من الاستثمارات.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة