أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو وصور.. وصول المناضلة جميلة بوحيرد مطار أسوان للمشاركة بمهرجان سينما المرأة

الثلاثاء، 20 فبراير 2018 01:56 ص
فيديو وصور.. وصول المناضلة جميلة بوحيرد مطار أسوان للمشاركة بمهرجان سينما المرأة لحظة وصول المناضلة الجزائرية لمطار أسوان
أسوان عبدالله صلاح - ندى سليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصلت منذ قليل، المناضلة الجزائرية جميلة بوحيرد، إلى مطار أسوان الدولى، للمشاركة فى فعاليات مهرجان أسوان الدولى الثانى لسينما المرأة، الذى أطلق باسم المناضلة فى دورته الحالية خلال الفترة من 20 إلى 27 فبراير الجارى. 

كان فى استقبال المناضلة جميلة بوحيرد اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان، فضلاً عن وفد نسائى ممثلاً عن المرأة الأسوانية، وأيضاً منظمى مهرجان السينما، بجانب فرقة أسوان للفنون الشعبية والتى استقبلتها برقصات الفلكلور الأسوانى والورود. 

 

ومن جانبه أكد محافظ أسوان، أن المناضلة العربية جميلة بوحيرد تعتبر نموذجًا حيًا لهذا الجيل والأجيال المتعاقبة، وتمثل الإرادة الصلبة والتضحية من أجل الوطن، باعتبار ذلك رسالة عظيمة وجديرة بالاحترام عبر العصور، لافتاً إلى حرصه على استقبال أيقونة النضال ورمز الحرية نيابة عن شعب أسوان، الذى يؤكد أن ما قامت به من أجل شعبها والدفاع عن استقلاله وحريته من الاستعمار سيبقى أبد الدهر فى ذاكرة ووجدان العرب والعالم الحر. 

 

وأشار مجدى حجازى، إلى أن الاستقبال الرسمى والشعبى لجميلة بوحيرد هو رسالة حب مصرية إلى الشعب الجزائرى العظيم، مما يؤكد أن العلاقة بين الشعوب هى الداعم الرئيسى للتواصل والتقارب بين الدول من أجل تحقيق كل الخير والنماء لشعوبنا. 

 

received_1578043948947788
فرقة أسوان للفنون الشعبية تستقبل المناضلة الجزائرية
 
received_1578043955614454
استقبال المناضلة الجزائرية جميلة بوحيرد بمطار أسوان

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة