أكرم القصاص - علا الشافعي

لو بتجهزى بيتك على موضة 2018 ديكورات تجنبيها عشان راحت عليها

الجمعة، 02 فبراير 2018 05:00 ص
لو بتجهزى بيتك على موضة 2018 ديكورات تجنبيها عشان راحت عليها ديكورات
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عند الانتهاء من تجهيزات ديكورات المنزل، تضع كل امرأة لمساتها الخاصة بحسب ذوقها على كل مكان فى منزلها، فبين الغرف المختلفة تبدأ كل امراة فى اختيار الديكورات المناسبة، والتى ترغب فى أن يخرج بها منزلها بالشكل الذى تحدده.

فهناك بعض الديكورات التى تلجأ إليها الكثيرات، كالفازات، واللوحات الفنية، ووضع المرايات فى أماكن مختلفة فى المنزل، ولكن هناك بعض الأشياء التى عليكِ تجنبها عند تجهيز منزلك بحسب موضة هذا العام.

ديكورات حديثة
ديكورات حديثة

 

فبحسب ما يقول مهندس الديكور" محمد عامر"، لـ"اليوم السابع"، فإن ربات المنازل عليهن معرفة الطراز الذى يسرن عليه فى منازلهن، والتفرقة جيدًا بين السير على أحدث صيحات موضة الديكورات، أو البحث عن الأشكال الكلاسيكية فى ذلك.

فتعرفى  على 3 ديكورات عليكِ تجنبها فى تجهيزات منزلك هذا العام:

ديكورات
ديكورات

 

 

المناظر الطبيعية

تجد الكثيرات يحرصن على وجود أشكال للمناظر الطبيعية، كالحدائق، أو النيل فى غرف المنزل المختلفة، وهو ما يراه مهندس الديكور أشياء اختفت فى موضة ديكورات 2018، ويمكنك استبدالها بالمرايات صغيرة الحجم، والتى تعطى إحساسًا بزيادة المساحات فى المكان، وتعويض ذلك بالستائر المنقوشة فى غرفتك.

لوحات
لوحات

 

اللوحات الضخمة
 

اللوحات واللمسات الفنية مطلوبة فى بعض الأماكن فى المنزل، ولكن بشرط أن تكون بسيطة التصميم، فموضة ديكورات 2018 تتجه نحو البساطة، وأن تكون حاوية على ألوان هادئة، حتى وإن كانت ألوان دهانات الغرفة صارخة الألوان، فالأهم الابتعاد عن الضخامة فى أحجام اللوحات المستخدمة فى المنزل.

ديكورات1
ديكورات

 

النقوش البارزة
 

بالنسبة لقطع الأثاث فعليكِ اختيارها بتصميمات بسيطة، خالية من النقوش البارزة، حتى وإن كانت بشكل كلاسيكى، فحتى التصميمات الكلاسيكية أصبحت تتجه للبساطة، والخلو من النقوش، والأشكال البارزة، فعند اختيار قطع الأثاث فى منزلك احرصى على الابتعاد عن تلك الأشكال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة