أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار بايرن ميونخ اليوم عن تأكيد هاينكس صعوبة مباراة ماينز

الجمعة، 02 فبراير 2018 10:14 م
اخبار بايرن ميونخ اليوم عن تأكيد هاينكس صعوبة مباراة ماينز يوب هاينكس
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد يوب هاينكس، المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ الألمانى، على صعوبة المواجهة التى تجمع فريقه أمام نظيره ماينز فى الرابعة والنصف من عصر غد السبت، ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدورى الألمانى "بوندزليجا".

 

مدرب بايرن ميونخ يتحدث قبل لقاء ماينز

تدريبات بايرن ميونخ اليوم
تدريبات بايرن ميونخ اليوم

 

وظهر يوب هاينكس، مدرب فريق بايرن ميونخ، فى مؤتمر صحفى اليوم قبل اللقاء حيث قال: "لن تكون مباراة سهلة، بالتأكيد تتطلب الكثير من لاعبى البايرن".

وأكمل قائلاً فى التصريحات التى نشرها الموقع الرسمى للنادى: "لقد شاهدت مواجهة ماينز أمام شتوتجارت. أرضية الملعب ليس من السهل اللعب عليها. لن تكون مواجهة سهلة".

وشدد هاينكس على ما يتوقعه من اللاعبين عندما قال: "هذا الأسبوع كنا نتدرب بصورة قوية ونسق عالي. أنا أشعر بالرضا لأنه لا يوجد أى تراخى من أى شخص، وأن الجميع مستعد للتحسن. وهو ما يجعلنى متفائل".

وأكد المدير الفنى لـ بايرن ميونخ على أن عدم وجود مباراة خلال منتصف الأسبوع يجعل الأمور أسهل لتحسن الفريق: "أنا واثق من استعداد الفريق بشكل جيد".

 

غياب فيدال عن تدريبات بايرن ميونخ

فيدال لاعب بايرن ميونخ
فيدال لاعب بايرن ميونخ

 

فى سياق متصل، أكد يوب هاينكس أن النجم التشيلى آرتورو فيدال لم يتمكن من التدرب مع بايرن ميونخ اليوم، لشعوره ببعض الآلام فى الجهاز الهضمى.

وأشار هاينكس إلى أن ساندرو فاجنر صفقة الفريق الجديدة، مستعدًا للمشاركة فى اللقاء وشارك فى الحصة التدريبية الأخيرة قبل اللقاء.

وعن دافيد ألابا قال: "أمر مشاركة ديفيد ألابا لا يزال معلقًا، حيث يعانى اللاعب النمساوى من تقلصات عضلة الحوض ولم يكمل تدريب يوم الخميس، وشدد هاينكس: "علينا الانتظار لرؤية ما سيحدث اليوم".

يأتى هذا فى الوقت الذى يمر فيه تياجو ألكانتارا بفترة علاجية قوية بحثًا عن العودة للمباريات، وشارك بالتدريب الجماعي ثم أكمل حصته التدريبية المنفردة. وقال هاينكس ويبدو عليه علامات السعادة: "الأمر يبدو رائعًا. قام بعمل رائع فى فترة إعادة التأهيل".

وحدد المدير الفنى لـ بايرن ميونخ موقف تياجو من المشاركة، مشددًا على أنه لن يتسرع في الدفع باللاعب، وينتظر مناقشة مع الجهاز الطبى للفريق لتحديد الموعد المناسب لعودته: "نريد أن يصل نجوم الفريق لأفضل حالاتهم وأن يكون لديهم الحوافز".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة