خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أخبار بايرن ميونخ اليوم عن الظهور الأول لتياجو ألكانتارا منذ 87 يومًا

السبت، 17 فبراير 2018 04:06 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن الظهور الأول لتياجو ألكانتارا منذ 87 يومًا تياجو الكانتارا
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استبعد يوب هاينكس مدرب نادى بايرن ميونخ، النجم الكولومبى خاميس رودريجيز والفرنسى كينجسلى كومان من مباراة فولفسبورج، المقرر إقامتها اليوم السبت فى تمام الرابعة والنصف عصرا، ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدورى الألمانى، بينما يشهد التشكيل الظهور الأول للإسبانى تياجو ألكانتارا.

رودريجيز وكومان خارج تشكيل بايرن ميونخ أمام فولفسبورج
 

ذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن لاعب الوسط  الكولومبى خاميس رودريجيز وزميله الفرنسى كينجسلى كومان لم يسافرا مع بعثة بايرن ميونخ إلى فولفسبورج، بعد استبعادهما من مباراة اليوم، بسبب لإصابة لاعب الوسط الفرنسى بالبرد، ورغبة هاينكس فى منح الكولومبى فرصة للراحة قبل مباراة بشيكتاش المحدد لها الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وكشف يوب هاينكس، المدير الفنى لبايرن ميونخ، عن تشكيل فريقه الذى يشهد عودة تياجو ألكانتارا لأول مرة منذ 22 نوفمبر الماضى، بعد التعافى من الإصابة التى تعرض لها أمام أندرلخت فى دور المجموعات من دورى أبطال أوروبا.

رودريجيز وكومان لاعبى بايرن ميونخ
رودريجيز وكومان لاعبى بايرن ميونخ

 

بايرن ميونخ يستفيد من عقوبة بشيكتاش
 

وعلى صعيد آخر، أعلن نادى بايرن ميونخ بأنه سيبيع جميع تذاكر مباراة فريقه ضد بشيكتاش التركى المحدد لها الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من دورى أبطال أوروبا، فى أليانز أرينا على مشجعين البايرن، حيث إن بشكتاش لم يطلب تذاكر لمشجعيه بسبب خوف النادي من استبعاده من المسابقات الأوروبية إثر عنف مشجعيه.

توخيل ينتظر بايرن ميونخ
 

ذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن كارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذى لنادى بايرن ميونخ، قد تواصل مع توماس توخيل مدرب بوروسيا دورتموند السابق، حيث اتفقا مبدئيا على قيادة الأخير لبايرن فنيا، بداية من الموسم المقبل.

توخيل فى الطريق إلى بايرن ميونختوخيل فى الطريق إلى بايرن ميونخ

 

ولم يتول توخيل تدريب أي فريق حتى الآن منذ رحيله عن دورتموند الصيف الماضى، حيث رفض عدة عروض من شالكه، وباير ليفركوزن، وفولفسبورج، وشتوتجارت، وإشبيلية، وتشير تقارير صحفية إلى أنه ينتظر بايرن ميونخ.

بايرن ميونخ يفشل فى إقناع هاينكس بالاستمرار
 

توخيل يقترب من تدريب بايرن ميونخ
توخيل يقترب من تدريب بايرن ميونخ

وفشل بايرن حتى الآن في إقناع مدربه المخضرم يوب هاينكس بتمديد بقائه مع الفريق .

وكان هاينكس قد عاد من الاعتزال ليتولى تدريب بايرن ميونخ فى وقت سابق من الموسم الحالي، خلفا للإيطالي كارلو أنشيلوتى، الذى تمت إقالته بسبب سوء النتائج المحلية والهزيمة المهينة فى دورى الأبطال أمام باريس سان جيرمان الفرنسى، واشترط هاينكس أن يتولى المسئولية حتى نهاية الموسم فقط .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة