خالد صلاح

منة فاروق تفتح ملف ازدراء الأديان وتجريم الإلحاد فى مساء دريم

الجمعة، 16 فبراير 2018 06:00 م
منة فاروق تفتح ملف ازدراء الأديان وتجريم الإلحاد فى مساء دريم منة فاروق
كتب خالد إبراهيم
إضافة تعليق

يحل، اليوم، اللواء هشام أبو سنة ضيفا على برنامج مساء دريم الذى تقدمه الإعلامية منه فاروق، ويناقش سبل تعاون الهيئة مع مؤسسات الدولة فى مكافحة الإرهاب وعمليات التهريب من خلال الموانئ وتأمين حدود مصر البحرية، ويكشف خطط الهيئة لتنمية "المثلث الذهبى".. وخطط موانئ البحر الأحمر لربط المشروع القومى بميناء سفاجا، ويستعرض دراسة تطوير ميناء شرم الشيخ ليصبح ميناءً عالميًا على شاكلة موانئ سنغافورة .

 

وفى نفس الحلقة تناقش منه فاروق ملف قانون ازدراء الأديان وهل يغنى القانون عن تشريع جديد لتجريم الإلحاد الذى طالب بها برلمانيون مؤخرا، وهل المجتمع فى حاجة لتشريعات قانونية تُجرّم الإلحاد، وما هى أوجه الخلاف والاتفاق بين رجال الدين والمثقفين فى تلك القضية، ويجيب على هذه التساؤلات الدكتور عمر حمروش أمين سر اللجنة الدينية فى مجلس النواب، والدكتور عماد الفقى عميد كلية الحقوق بجامعة مدينة السادات، والدكتورة منى طلبة أستاذ النقد الأدبى بكلية الآداب جامعة عين شمس.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة