خالد صلاح

أسينسيو يرفض عرضا بـ150 مليون يورو من أجل ريال مدريد

الخميس، 15 فبراير 2018 03:31 م
أسينسيو يرفض عرضا بـ150 مليون يورو من أجل ريال مدريد أسينسيو نجم ريال مدريد
كتب إسلام مسعود
إضافة تعليق

كشفت تقارير صحفية عن رفض ماركو أسينسيو لاعب خط وسط نادى ريال مدريد الأسبانى عرضًا خرافيًا من أحد عمالقة أوروبا للرحيل عن صفوف الفريق الملكى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفقًا لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن أسينسيو تلقى عرضًا بقيمة 150 مليون يورو من أحد أندية أوروبا لم يتم الكشف عنها هويته، لكن رفض اللاعب هذا المقابل المادى المُغرى مقابل البقاء داخل العملاق الإسبانى.

أسينسيو لاعب خط وسط ريال مدريد
أسينسيو لاعب خط وسط ريال مدريد

أسينسيو يحتفل مع رونالدو بالهدف الثانى
أسينسيو يحتفل مع رونالدو بالهدف الثانى

وكشف أسينسيو صاحب الـ22 عامًا وأحد المواهب المستقبلية داخل ريال مدريد عن رغبته فى اللعب تحت قيادة الفرنسى زين الدين زيدان لأطول فترة ممكنة.

 

فى الوقت نفسه، أكد فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد الإسبانى على عدم التفريط فى ماركو أسينسيو إلا بمقابل مادى يبلغ 700 مليون يورو لمن يرغب فى شراء اللاعب ولن يقبل بيورو أقل من المبلغ المحدد.

جدير بالذكر أن ماركو أسينسيو قد ساهم فى قلب الموازين لصالح فريق ريال مدريد أمام باريس سان جيرمان بعدما منح رونالدو ومارسيلو الهدف الثانى والثالث فى المباراة التى جمعت الطرفين أمس الأربعاء، فى ذهاب دور الـ 16 بدورى أبطال أوروبا وإنتهت بفوز المرينجى بنتيجة 3/1.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة