خالد صلاح

نقيب الصحفيين :صرف بدل لأعضاء بالنقابة "أموات" غير صحيح

الأربعاء، 14 فبراير 2018 11:14 م
نقيب الصحفيين :صرف بدل لأعضاء بالنقابة "أموات" غير صحيح عبد المحسن سلامة
كتب محمد السيد
إضافة تعليق

أكد عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين أنه تم اكتشاف مخالفات مشروع العلاج والتحقق منها منذ فترة وأنه لا يوجد من يتقاضى بدلا لزملاء أحياء أو أموات و هم غير مستحقين. 
 
وأضاف عبد المحسن سلامة فى تصريح ل" اليوم السابع" أن صرف بدل لأعضاء بالنقابة أموات غير صحيح مشيرا الى أن مخالفات مشروع العلاج و الشهادات المزورة مخالفات سابقة ولا تمس المجلس لا من قريب أو بعيد ، مشيرا الى أن هناك 14 حالة ثبت وجود مخالفات فى شهاداتهم وأنه تم اتخاذ الاجراء التأديبى ضدهم و فصلهم و إحالة البعض منهم للنيابة العامة.
 
وتابع: "كان هناك مناقشات دارت  فى مجلس النقابة حول احالة من يتهمون مجلس النقابة زورا بوجود مخالفات  للنيابة العامة بتهمة البلاغ الكاذب او تحويلهم للتحقيق، ولكن انتصرنا لفكرة الآلية النقابية و تم تحويله للجان التحقيق فى النقابة و هذا أمر طبيعى، كان أولى بهم اللجوء للنقابة للتحقق من المخالفات اذا كانت هناك مخالفات و لكن تشويه العمل النقابى و الزملاء كلام غيرمقبول اطلاقا، وقرار إحالة الزميل حسام الكاشف للتحقيق تم اتخاذه بالاجماع ".
 
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة