خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مباراة ليفربول وبورتو تجمع أفضل 3 مهاجمين فى أوروبا

الأربعاء، 14 فبراير 2018 12:34 م
مباراة ليفربول وبورتو تجمع أفضل 3 مهاجمين فى أوروبا مباراة ليفربول وبورتو
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق ليفربول الإنجليزى فى العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة مساء الليلة ضيفا على بورتو البرتغالى فى ذهاب دور الـ16 من دورى أبطال أوروبا.

أفضل هجوم فى أوروبا بين محمد صلاح وأبوبكر
 

ليفربول يدخل المباراة بقيادة النجم المصرى محمد صلاح الذى بات نجم الفريق الأول هذا الموسم بفضل أهدافه الحاسمة، وأداؤه الرائع، حيث سجل الفرعون 29 هدفا هذا الموسم فى كل المسابقات.

محمد صلاح
محمد صلاح

 

ويعول ليفربول على محمد صلاح وفيرمينو أقوى ثنائى هجومى فى إنجلترا والثانى على الصعيد الأوروبى برصيد 49 هدفًا فى تحقيق الفوز بمباراة اليوم، كما يسعى اللاعب المصري الذى يحتل المركز الثالث فى قائمة أفضل 10 هدافين فى أوروبا هذا الموسم برصيد 22 هدفًا لمواصلة تألقه مع ليفربول لكن هذه المرة على الصعيد الأوروبى.

فى المقابل يسعى بورتو لخطف الفوز على ملعبه قبل السفر إلى ليفربول فى مباراة العودة، وسيعتمد الفريق البرتغالى على الثنائى الأفريقى موسى ماريجا، وفينسنت أبو بكر، وخلفهما الجزائرى ياسين براهيمى، لكن القوة الهجومية الكبيرة لفريق التنين الأزرق ستكون فى الثنائى الأسمر.

هذه المباراة ستكون بمثابة تحدى بين أفضل ثلاثة مهاجمين فى أفريقيا تهديفيا فى الدورى هذا الموسم، وهم محمد صلاح "22 هدفا"، ماريجا "16 هدفا"، فينسنت أبو بكر "15 هدفا" فمن سيكون الفائز فى هذه المباراة التى ستشهد هجوما كاسحا من الطرفين.

جدير بالذكر أن محمد صلاح يحتل المركز الثانى فى ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى خلف هارى كين المتصدر برصيد 23 هدفا.

ماريجا وأبوبكر وبراهيمى نجوم بورتو
ماريجا وأبوبكر وبراهيمى نجوم بورتو

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة