خالد صلاح

"لندن للدراسات السياسية" مهنئا "اليوم السابع": نتابع الشأن المصرى من خلالها

الأربعاء، 14 فبراير 2018 04:02 م
"لندن للدراسات السياسية" مهنئا "اليوم السابع": نتابع الشأن المصرى من خلالها البروفيسور جولد فى حوار سابق مع خالد صلاح
كتبت : إيمان حنا
إضافة تعليق

أرسل البروفيسور إيلى جولد نائب رئيس مركز لندن للدراسات السياسية والاستراتيجية بواشنطن، برقية تهنئة لليوم السابع ورئيس تحريرها خالد صلاح بمناسبة احتفالها بمرور عشر سنوات على تأسيسها.

 

وأكد جولد فى برقيته، على أن اليوم السابع كان على مدار السنوات العشر الماضية الموقع الأكثر متابعة لحظة بلحظة للأخبار والأحداث والتقارير المصرية وفى طليعة الصحف والمواقع العربية، مضيفا: "نتابع الشأن المصرى من خلال ما ينشره من أخبار بمصداقية عالية".

 

وأشار جولد إلى لقائه مع رئيس تحرير اليوم السابع بالتزامن مع الزيارة التاريخية التى قام بها الرئيس السيسى لواشنطن فى أبريل الماضى، قائلا:" لقد التقيت مع خالد صلاح قائد كتيبة اليوم السابع فى حوار شامل أجراه باحترافية وموضوعية عالية، ونتمنى كل استمرار النجاح لليوم السابع ونتطلع أن نقرأ اليوم السابع على مدى السنوات القادمة أيضا.

 

ويحتفل "اليوم السابع" بمناسبة مرور عشر سنوات على تأسيسه، بعدما أحدث طفرة فى عالم صحافة الإلكترونية بخلاف الإصدار المطبوع، والإصدرات الإلكترونية التابعة، والتى مكنته منذ صدوره وحتى دخول عامه العاشر فى صدارة الإعلام الإلكترونى والمطبوع على حد سواء.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة