خالد صلاح

"دعم مصر" بمؤتمر الشرقية: ندعم السيسي فى الانتخابات لاستكمال الإنجازات

الأربعاء، 14 فبراير 2018 06:42 م
"دعم مصر" بمؤتمر الشرقية: ندعم السيسي فى الانتخابات لاستكمال الإنجازات طاهر أبوزيد نائب منسق ائتلاف دعم مصر
محمد أبو عوض والشرقية - إيمان مهنى
إضافة تعليق
قال طاهر أبوزيد، نائب منسق ائتلاف دعم مصر، إن الفترة الأولى للرئيس عبدالفتاح السيسي، شهدت طفرة غير مسبوقة فى الخدمات والمشروعات القومية،  مشيرا إلى دعم الائتلاف للرئيس السيسي فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، لاستكمال تلك الإنجازات.

جاء ذلك خلال كلمته، فى مؤتمر نظمه الائتلاف بالشرقية، لدعم المشاركة الانتخابية، بحضور محمد السويدى رئيس الائتلاف، والمحافظ اللواء خالد سعيد، ولفيف من أعضاء مجلس النواب وقيادات المحافظة، بقرية السماعنة مركز فاقوس.

شهد المؤتمر، الذى بدأ بعزف أنغام تسلم الأيادى، حضورا حاشدا من قبل المواطنين.

وأكد اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، فى افتتاحة المؤتمر، أن الدولة تبذل مجهودات جبارة من أجل تنمية البلاد و الحفاظ على الأمانة.

وقال محافظ الشرقية في كلمته إن الائتلاف يقدم كل الدعم لجميع المحافظات ومن حسن حظ الشرقيه أن رئيس الائتلاف والأمين العام المساعد وأمينه العام من محافظة الشرقية.
 
وأكد أن دعم مصر يصب في مصلحة الوطن وفي مصلحه الفئات البسيطة ، لافتا إلى أن رئيس الائتلاف طالب بتوفير أرض بالمحافظة لإقامة مشروعات صغيرة للشباب عليها. 
 
وتابع محافظ الشرقية، أنه لن يقدر أحد على مصر لو وضعنا ايدينا في إيد بعض لافتا أنه مطمئن على مستقبل مصر حيث يمسك مقاليد الحكم فيها الرئيس الوطني عبد الفتاح السيسى وكل موارد الدولة موجهة لتنمية المجتمع وتنمية موارد الدولة ، مشيرا الي أنه من المهم بناء علاقة قويه بين المواطن والدوله ولا أحد يشكك طول الوقت فيما تقدمه الدولة.
 
وأكد النائب محمد على يوسف الأمين العام المساعد لرئيس ائتلاف دعم مصر، أن أبناء الشرقية سيذهبون بالملايين لإعلان حبهم وتأييدهم للرئيس عبد الفتاح السيسي وسيعبرون عن مدي حبه له من خلال صندوق الانتخابات. 
 
وتابع يوسف في كلمته خلال مؤتمر ائتلاف دعم مصر لتشجيع المشاركة بالانتخابات الرئاسية المقبلة :" احنا جايين نقول شكرا للرئيس السيسي الذي انقذ مصر من الوباء وهذا كان مخطط جماعة الأخوان المسلمين الإرهابية لمصر ان يتم تقسيمها مثلما حدث في بعض الدول.
 
وأضاف :" احنا وراك يا ريس .. محافظة الشرقية التي تزف كل يوم شهيد معاك وستحتشد أمام صناديق الانتخابات لتقولك لك نحن معك". 
 
ويأتى هذا المؤتمر في ضوء خطة وضعها الائتلاف لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي ، وتشجيع المشاركة بالانتخابات ، حيث عقد الحزب مجموعة من المؤتمرات الجماهيرية في عدة محافظات من بينها أسوان والإسكندرية، ودمياط وبورسعيد وكفر الشيخ والقليوبية والمنوفية.
 

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة