خالد صلاح

الفلانتين داى.. 5 قصص حب تجسد العشق والهوى بين نجوم الصالات والرياضات الأخرى

الأربعاء، 14 فبراير 2018 05:38 م
الفلانتين داى.. 5 قصص حب تجسد العشق والهوى بين نجوم الصالات والرياضات الأخرى إبراهيم الجمال وميرال عبد القادر

كتبت ياسمين يحيى
إضافة تعليق

لم تكن صالات الألعاب الأخرى مكانا لممارسة الرياضة والتدريبات واستضافة البطولات فقط، بل أصبحت شاهدة على قصص الحب بين العشاق فى مختلف الرياضات. وقد ولدت عدة زيجات وخطوبات على بساط الصالات، لتجسد حكايات العشق والهوى بين اللاعبين.

على فرج ونور الطيب
على فرج ونور الطيب

 

من بين عشاق الصالات ثنائى منتخب الإسكواش على فرج، ونور الطيب، حيث جمعتهما الدراسة، وشاركا فى البطولات سويا، وفى صالات الإسكواش، وكانا يساعدان بعضهما أثناء التدريبات، وتم الزواج فى النهاية.

الجمال وميرال وابنهما
الجمال وميرال وابنهما

 

فى لعبة السلة ارتبط إبراهيم الجمال لاعب الأهلى ومنتخب السلة مع ميرال رؤوف عبد القادر لاعبة فريق الكرة الطائرة السابقة بالأهلى، وتم الزفاف بعد أن شهدت صالات القلعة الحمراء على حبهما، وتوجت القصة بمولودهما الصغير زياد.

محمد عبد المنعم ومروة ياسين
محمد عبد المنعم ومروة ياسين

 

وفى الكرة الطائرة تزوج محمد عبد المنعم، نجم فريق الكرة الطائرة بالأهلى، من مروة ياسين لاعبة الطائرة السابقة بالقلعة الحمراء.

 

رمضان درويش وزينب العقباوى
رمضان درويش وزينب العقباوى

 وفى صالات الجودو ارتبط رمضان درويش نجم منتخب الجودو والأولمبياد بزينب العقباوى، لاعبة جودو سموحة، والمصرية الوحيدة المصنفة فى اتحاد الجودو الهولندى، وتزوجا الأشهر الماضية.

رحاب الغنام و الصافى مع اولادهم
رحاب الغنام والصافى مع أولادهما

 

حمدى الصافى نجم الكرة الطائرة السابق فى الأهلى، المدير الفنى الحالى لفريق سيدات القلعة الحمراء، ارتبط  مع رحاب الغنام نجمة كرة السلة السابقة فى القلعة الحمراء، عضو مجلس إدارة اتحاد كرة السلة، ودخلا القفص الذهبى منذ سنوات سنوات.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة