خالد صلاح

الرياضة المصرية اليوم ..الزمالك يستضيف وادى دجلة فى افتتاحية الجولة الـ24 للدوري.. الاتحاد يلاقى الداخلية.. المقاصة يبحث عن "الخواجة".. ناشئو اليد فى مواجهة تونس والمغرب.. وثالث أيام البطولة العربية للسلاح بمصر

الأربعاء، 14 فبراير 2018 10:00 ص
الرياضة المصرية اليوم ..الزمالك يستضيف وادى دجلة فى افتتاحية الجولة الـ24 للدوري.. الاتحاد يلاقى الداخلية.. المقاصة يبحث عن "الخواجة".. ناشئو اليد فى مواجهة تونس والمغرب.. وثالث أيام البطولة العربية للسلاح بمصر الرياضة المصرية اليوم
كتبت لبنى عبد الله
إضافة تعليق

يشهد اليوم الأربعاء الموافق 14 / 2 / 2018 العديد من الأحداث الرياضية التى نستعرضها فى السطور التالية..

الزمالك يستضيف وادى دجلة على ستاد القاهرة

يستضيف فريق الزمالك نظيره وادى دجلة فى الخامسة مساء اليوم الأربعاء ضمن الجولة الـ24 لمسابقة الدورى المصرى الممتاز وسط حذر وترقب أبيض من نتيجة المباراة لأهميتها الخاصة سواء من الناحية المعنوية باستمرار الصحوة البيضاء وتحقيق الفوز الثالث على التوالى أو المسيرة بالدورى والزحف نحو المراكز المتقدمة أملاً فى اختطاف المركز الثانى المؤهل لدورى أبطال أفريقيا بالموسم المقبل.

الزمالك لا يعرف الهزيمة أمام وادى دجلة على مدار 15 مباراة سابقة حقق خلالها الأبيض 9 انتصارات كان آخرها بثلاثية نظيفة فى مباراة الدور الأول بالدورى خلال شهر أكتوبر الماضى بينما حسم التعادل نتيجة 6 مواجهات ليظهر سؤال مهم وهو هل يحافظ الزمالك على سلسلة اللا هزيمة أمام وادى دجلة اليوم أم يتعرض للخسارة الأولى أمام الفريق الدجلاوى على مدار تاريخ مواجهات الفريقين.

على الجانب الآخر، يسعى طارق العشرى المدير الفنى لفريق وادى دجلة، لاستغلال صحوة لاعبيه بعد تحقيق الفوز فى المباراة الماضية أمام بتروجت بنتيجة 2 / 1، من أجل تحقيق الانتصار أمام الزمالك فى لقاء اليوم، وشدد العشرى على ضرورة بذل اللاعبين قصارى جهدهم لتحقيق نتيجة ايجابية تنتشل الفريق الدجلاوى من قاع الدورى، مطالبًا اللاعبين بعدم الرهبة من اسم "الزمالك" وتقديم أفضل ما لديهم من عروض فنية ومهارية مع السعى لهز شباك أحمد الشناوى.

ويخوض الفريق الدجلاوى مباراته وهو محتل المركز الرابع عشر بجدول الدورى برصيد 23 نقطة، حيث خاض 23 مباراة، فاز فى 5 مواجهات، وتعادل فى 8 وخسر 10، وسجل لاعبوه 23 هدفًا، واستقبلت شباكه 33 هدفًا.

 

الإتحاد السكندرى يواجه الداخلية

يستضيف الاتحاد السكندرى نظيره الداخلية فى تمام السابعة والنصف مساءً على استاد برج العرب بالإسكندرية.

وكان الاتحاد السكندرى قد خسر من الإنتاج الحربى بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى الجولة الأخيرة ليقدم خوان ماكيدا اعتذارًا عن الاستمرار فى مهام عمله ويعين مجلس زعيم الثغر محمد عمر مديرًا فنيًا للفريق، فيما تعادل الداخلية مع الإسماعيلى بدون أهداف.

ويحتل الاتحاد السكندرى المركز الخامس عشر برصيد 22 نقطة بعد أن لعب 23 مباراة فاز فى 4 وتعادل فى 10 وخسر 9 مباريات وسجل لاعبوه 27 هدفًا وتلقت شباكه 33 هدفًا فيما يحتل الداخلية المركز التاسع برصيد 30 نقطة بعد أن لعب 23 مباراة فاز فى 7 وتعادل فى 9 وخسر 7 مباريات وسجل لاعبوه 25 هدفًا وتلقت شباكه نفس العدد من الأهداف.

المقاصة يبحث عن مدير فنى أجنبى

يبدأ مسئولو نادى مصر المقاصة، برئاسة اللواء محمد عبد السلام، تكثيف البحث عن مدير فنى أجنبى كفء، يتولى مهمة قيادة الفريق الفيومى خلفًا لعماد سليمان الذى تقدم باستقالته، بعد الهزيمة التى تعرض لها من فريق جينيريشن فورت بطل السنغال، بنتيجة 2 / 0 فى المباراة التى جمعتهما السبت الماضى على ملعب الصداقة بالعاصمة السنغالية داكار، بذهاب الدور التمهيدى لدورى أبطال أفريقيا، بخلاف النتائج السيئة التى يتعرض لها الفريق فى مسابقة الدورى الممتاز.

مواجهات قوية فى إنطلاق الدور الثانى من نهائيات دورى رجال الطائرة

يواجه اليوم الأربعاء، فريق الكرة الطائرة الأول بنادى الطيران نظيره الأهلى فى إطار الجولة الأولى بالدور الثانى من نهائيات الدورى الممتاز على صالة اتحاد الشرطة

كما تشهد هذه الجولة مواجهات بين كل من سبورتنج مع الزمالك على نفس الصالة والاتحاد السكندرى مع سموحة و6 أكتوبر مع طلائع الجيش على صالة مدينة نصر.

بينما تقام الجولة الثانية غدًا الخميس بمواجهات بين كل من الأهلى مع سبورتنج والزمالك مع الطيران وسموحة مع 6 أكتوبر وطلائع الجيش مع الاتحاد السكندرى.

اليوم.. انطلاق منافسات فرق 17 سنة بثالث أيام البطولة العربية للسلاح

تقام اليوم الأربعاء منافسات  17 سنة للفرق فى جميع الأسلحة بثالث أيام البطولة العربية للسلاح التى تستضيفها مصر باستاد القاهرة.

فيما تختتم البطولة غدًا الخميس بمنافسات الفرق ٢٠ سنة على أن تنطلق منافسات بطولة البحر الأبيض المتوسط مباشرة فى اليوم التالى.

ويشارك فى البطولة العربية دول عديدة أبرزها، تونس والجزائر والكويت والبحرين والإمارات فضلاً عن مصر البلد المستضيف للمنافسات.

 

ناشئو اليد فى مواجهة "تونس والمغرب" ببطولة البحر الأبيض المتوسط

يواجه اليوم الأربعاء، منتخب ناشئين كرة اليد مواليد 2000 نظيره التونسى فى إطار الفترة الصباحية ببطولة البحر الأبيض المتوسط التى تقام فى المغرب.

ومن المقرر أن يواجه منتخب الفراعنة نظيره المغربى فى الفترة المسائية فى ثالث أيام البطولة بعد أن تقابل أمس الاثنين مع تركيا واليونان.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة