خالد صلاح

إخلاء سبيل الكويتى بعد اعتدائه على الشاب المصرى بكفالة 2000 دينار

الأربعاء، 14 فبراير 2018 02:26 م
إخلاء سبيل الكويتى بعد اعتدائه على الشاب المصرى بكفالة 2000 دينار المصرى المعتدى عليه فى الكويت
إيمان حنا
إضافة تعليق

قررت محكمة الجنايات بالكويت إخلاء سبيل الشاب المعتدى على الوافد المصرى "وحيد" فى محل للدراجات النارية بمنطقة الشويخ الصناعية، بكفالة مالية ألفى دينار، حسبما أوردت الراى الكويتية.

وكانت الإدارة العامة للتحقيقات أحالت دعوى الضرب المتهم فيها المواطن إلى النيابة العامة، كونها تشكل جناية، ووجهت له تهم الاعتداء بالضرب والسب وإحداث آلام بدنية شديدة، فيما وجهت للمصرى تهمتى الضرب والسب.

وكانت وزارة الداخلية ألقت القبض على المواطن المتهم بالاعتداء على الشاب، بعد تداول فيديو له، وتقديم كفيل المعتدى عليه بلاغا عن تعرض موظف للضرب من قبل صاحب مركبة، وتمكن رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية من ضبط صاحب المركبة وهو مواطن، وسجلت قضية رقم 481 /2017 جنح الشويخ الصناعية، وإحالتها للتحقيق.


إضافة تعليق




التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر

التهمه الصحيحه شروع فى قتل

تحولت من جنايه الى جنحه .ولا حول ولا قوة الا بالله وهتصفى على صلح بين الطرفيين ظلم كبير

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

حسبنا الله و نعم الوكيل

(فيما وجهت للمصرى تهمتى الضرب والسب) الواحد مش عارف يقول ايه اسوأ بلد في معاملة العامل الاجنبي ياريت نعمل زي الفلبين لان كرامة المواطن اهم من السياسة

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد سعد الدين

سبحان الله

يعنى الكويتى يضرب العامل المصرى ثم يمسك آله حادة ويضربه بها هل كان بيزغزغه يعنى ولا بيقوله هشك... فين السفارة وفين المحامين العرب وفين نقابة المحاميين المصرية...فين والله كان حلال اللى عمله صدام فيهم.

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد سامح

حسبى الله ونعم الوكيل

المفروض يكون فيه رد من السفاره المصريه لان دا شروع فى قتل واهدار حقوق وكرامه كل مصرى 

عدد الردود 0

بواسطة:

hamdy

وماذا نحن فاعلون ؟؟؟؟

هذا ليس عدلا . شروع فى قتل وخروج بكفالة ؟؟؟؟؟!!!!!! اين المسئولين عن ارواح المصريين بالخارج . حتى لو تنازل المصرى عن حقه فاين حق مصر ؟!!!!! هل كنا سنهدر حق هذا الكويتى لو تعرض لمثل هذا فى مصر ؟؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

على

ظلم

رحمة الله على صدام حسين كنا بنقول إفترى عليهم بس هم ظلمه فالفيديو الجميع شاهد بشاعة الجرم الذى إرتكبه هذا المواطن الكويتى البلطجى وكان مطلوب من المصرى ألا يرد عن نفسه الإعتداء حت ى يلفظ أنفاسه .حسبنا الله ونعمه الوكيل .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة