خالد صلاح

فيرمينو: سأفعل كل ما أستطيع من أجل مساعدة محمد صلاح فى تسجيل الأهداف

الثلاثاء، 13 فبراير 2018 09:06 م
فيرمينو: سأفعل كل ما أستطيع من أجل مساعدة محمد صلاح فى تسجيل الأهداف فيرمينو ومحمد صلاح
كتب سيد حسنى
إضافة تعليق

أكد البرازيلى روبرتو فيرمينو، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزى، أنه سيفعل كل ما فى وسعه من أجل مساعدة النجم المصرى محمد صلاح زميله فى الفريق، وتسجيل الأهداف من أجل مصلحة نادى ليفربول.

وظهر فيرمينو فى المؤتمر الصحفى لمباراة فريقه أمام بورتو غدا بذهاب دور الـ16 لدورى أبطال أوروبا، وقال: "سأفعل ما أستطيع من أجل مساعدة محمد صلاح ومساعدة الفريق وكذلك أفعل كل شيء لنفسي".

وعن المنافس بورتو قال: "أنا لا أعلم ما إذا كانوا يشعرون بالخوف أم لا، ولكن نحن سوف نجعل حياتهم صعبة وسوف سنجعلهم يعانون، إنهم فريق مميز ودائمًا ما يتواجدون في دوري أبطال أوروبا، سوف تكون مباراة صعبة غداً".

وأضاف: "أنا كل ما أتطلع إليه تقديم أداء جيد وثابت والأهداف سوف تظهر بعد ذلك، أعلم إنها ستكون مباراة قوية غدًا على الجانبين البدني والتكتيكى".


إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري حكم

كره القدم لعبه جماعيه البطوله للفريق ككل

انه لفخر لمصر والمصريين بالانجاز العظيم للاعب كره القدم محمد صلاح وتهانينا القلبيه له بالنجاح الا انني اؤمن بأن هناك فرق كبير بين بطل رياضي فردي وبطل رياضي في فريق جماعي. أنا أؤمن بالبطوله الفرديه وهي بطوله مطلقه اي عندما يفوز بالكأس او بميداليا ذهبيه هو يستحقها عن جداره لانه حقق الفوز منفردأ اما المهاجم في لعبه كره جماعيه مثل كره القدم او السله او الكره الطائره فأن الهداف عندما يسجل هدفه في مرمي الفريق الاخر يشترك فيه كل الفريق بما فيهم حارس المرمي وهذا هو ايماني بلاعب كره القدم الهداف فلا تنسوا باقي الفريق لان له الفضل في النصر واحراز البطولات

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة