خالد صلاح

س و ج.. هل يحافظ أزارو على صدارة هدافى الدورى؟

الثلاثاء، 13 فبراير 2018 03:00 م
س و ج.. هل يحافظ أزارو على صدارة هدافى الدورى؟ وليد أزارو
كتب رمضان حسن
إضافة تعليق

ازداد بريق المغربى وليد أزارو مهاجم النادى الأهلى، بعدما قدم مستويات متميزة مع الفريق فى بطولة الدورى هذا الموسم، لينجح بعد انتهاء الجولة الـ23 فى تصدر جدول المسابقة برصيد 14 هدفا، متفوقا على جون أنطوى مهاجم المقاصة وعمر السعيد مهاجم وادى دجلة ولكل منهم 12 هدفا.

وبدأت جماهير الكرة المصرية بصفة عامة، والأهلى بصفة خاصة، فى طرح سؤال حول قدرة أزارو على الحفاظ على صدارته لقائمة الهدافين والفوز باللقب نهاية هذا الموسم.

س: هل مستوى أزارو يؤهله للحفاظ على صدارة الهدافين؟

ج: واجه أزارو نيران جماهيرية فى بداية رحلته مع الأهلى، بسبب توالى إهداره للفرص السهلة أمام المرمى بشكل أثار استياء عشاق الفريق الأحمر ودفعهم لمطالبة حسام البدرى بوضعه على دكة البدلاء، لكن المهاجم المغربى لم يتأثر وإنما جعل أهدافه تتحدث بالنيابة عنه، واستعاد مستواه سريعا وأصبح حاليا أحد الركائز الأساسية التى يعتمد عليها الجهاز الفنى.

*ما هى العوامل التى ساعدت أزارو على النجاح مع الأهلى؟

الدعم والثقة الكبيرة التى منحها له الجهاز الفنى، بجانب انسجامه الشديد مع زملائه خاصة نجوم الخط الأمامى وعلى رأسهم الثنائى عبد الله السعيد وجونيور أجاى، كما أن اللاعب لديه هدف شخصى يسعى أيضا لتحقيقه يتمثل فى رغبته القوية فى العودة للانضمام لصفوف منتخب بلاده فى معسكر مارس المقبل، ومن ثم التواجد معه مونديال روسيا 2018.

*لماذا رفض الأهلى احتراف أزارو فى الشتاء؟

تمسك الجهاز الفنى باستمرار اللاعب فى السنوات المقبلة، رافضًا كل محاولات الأندية الأجنبية فى التعاقد معه خلال الشتاء الماضى، بعدما تلقى ازارو عروضا من فرق خليجية وأوروبية للحصول على جهوده.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة