خالد صلاح

جلسة خاصة بين البدري ومروان محسن.. اعرف التفاصيل

الثلاثاء، 13 فبراير 2018 09:19 م
جلسة خاصة بين البدري ومروان محسن.. اعرف التفاصيل مروان محسن

كتب فتحى الشافعى
إضافة تعليق


عقد حسام البدرى المدير الفنى للأهلى جلسة خاصة مع مروان محسن مهاجم الفريق أكد له خلالها أنه ينتظر عودته من إصابته الأخيرة من أجل الدفع به فى المباريات ليُضيف مزيدًا من القوة الهجومية للمارد الأحمر.

وغاب مروان محسن عن مباريات الأهلى الأخيرة للإصابة بجذع فى الكاحل تعرض له خلال أحد التدريبات الأخيرة بعدما عاد للمشاركة فى المباريات عقب غياب عام كامل تقريبًا للإصابة بقطع فى الرباط الصليبى.

وأكد المدير الفنى لمهاجم الفريق خلال الجلسة التى جمعتهما مؤخرًا أنه ينتظر عودته من الإصابة وسيتم الدفع به سريعًا من أجل زيادة القوة الهجومية للأهلي.

وشارك مروان محسن فى مران الفريق الذى أُقيم صباح اليوم، الثلاثاء، للاعبين المُصابين والذين غابوا عن لقاء المقاولون أمس بالجولة الـ23 للدورى العام والذى فاز فيه الأحمر 5/2.

ويستعد الأهلى لمباراة الأسيوطى المقرر لها الجمعة المقبلة فى الجولة الـ24 للدورى العام وأن كان ذلك سيتحدد خلال التدريبات المقبلة.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة