خالد صلاح

أخبار برشلونة اليوم عن دور زوجة كوتينيو فى ضم نجم جريميو البرازيلى

الثلاثاء، 13 فبراير 2018 01:44 م
أخبار برشلونة اليوم عن دور زوجة كوتينيو فى ضم نجم جريميو البرازيلى فيليب كوتينيو نجم برشلونة

كتب إسلام مسعود
إضافة تعليق

سهلت زوجة البرازيلى فيليب كوتينيو نجم نادى برشلونة الإسبانى، عملية إتمام التعاقد مع أرثر ميلو نجم جريميو البرازيلى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

زوجة كوتينيو بالزى الأبيض تقوم بتصوير زوجها خلال تقديمه لاعباً برشلونة
زوجة كوتينيو بالزى الأبيض تقوم بتصوير زوجها خلال تقديمه لاعباً برشلونة

 

زوجة كوتينيو تساهم فى عملية تعاقد برشلونة مع أرثر ميلو
 

أشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، إلى أن فيليب كوتينيو قرر الحصول على الجنسية البرتغالية خلال الأيام المقبلة، مستفيدًا من زوجته "ألين" التى تمتلك نفس الجنسية ليكون من ضمن اللاعبين الحاصلين على جنسية بالاتحاد الأوروبى، وهو ما سيسهل عملية إتمام التعاقد مع لاعب أجنبى من خارج القارة الأوروبية. 

أوضحت الصحيفة أن نادى برشلونة يمتلك 3 لاعبين أجانب ضمن صفوفه هم فيليب كوتينيو وباولينيو جونيور ويارى مينا ولن يستطيع ضم اللاعب الرابع من خارج أوروبا وهو أرثر ميلو نجم جريميو البرازيلى لذلك ستُسهل عملية حصول كوتينيو على الجنسية البرتغالية ليصبح ضمن لاعبى أوروبا إتمام الصفقة.

وبهذا سيُنهى نادى برشلونة عملية التعاقد مع أرثر ميلو نجم جريميو البرازيلى لدعم خط وسط البلوجرانا الميركاتو الصيفى.

وكان البرازيلى فيليب كوتينيو قد انتقل إلى صفوف برشلونة مقابل 160 مليون يورو، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

ميسى فى أحد هجمات برشلونة على مرمى فالنسيا بإياب نصف نهائى الكأس
ميسى فى أحد هجمات برشلونة على مرمى فالنسيا بإياب نصف نهائى الكأس

 

أزمة فى برشلونة بسبب ملعب وموعد نهائى كأس الملك
 

أثارت المباراة التى تجمع بين برشلونة وإشبيلية، فى نهائى كأس ملك إسبانيا، والمقرر لها يوم 21 إبريل المقبل، أزمة كبيرة داخل الفريق الكتالونى.

 ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن إدارة برشلونة ترغب فى إقامة المباراة النهائية على ملعب أتلتيكو مدريد الجديد "واندا متروبوليتانو"، لكن الروخيبلانكوس يرتبط بخوض مباراة ريال بيتيس فى الجولة الـ34 من الليجا فى نفس اليوم.

ومن ناحية أخرى يرغب برشلونة فى تغيير موعد المواجهة، والتى ستأتى قبل 3 أيام فقط من مباراة الذهاب للدور قبل النهائى من دورى الأبطال الأوروبى، والتى من المحتمل بنسة كبيرة أن يكون برشلونة أحد أطراف الفرق الأربعة المتنافسة فى هذا الدور.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة