خالد صلاح

أخبار النادى الأهلى اليوم الثلاثاء 13/ 2/ 2018 الأحمر يحدد موعد الانطلاقة الأفريقية

الثلاثاء، 13 فبراير 2018 11:48 م
أخبار النادى الأهلى اليوم الثلاثاء 13/ 2/ 2018 الأحمر يحدد موعد الانطلاقة الأفريقية فريق الأهلى - أرشيفية

كتب فتحى الشافعى
إضافة تعليق

أخبار النادى الأهلى اليوم، الثلاثاء، الموافق 13 / 2 / 2018 شهدت العديد من الأخبار والأحداث الهامة التى يأتى فى مقدمتها تحديد الأحمر موعد ومكان مواجهته الأولى ببطولة دورى أبطال أفريقيا خلال النسخة المقبلة، ويرصد "اليوم السابع" أهم هذه الأخبار وإلى التفاصيل..

 

الأهلى يحدد يوم 6 مارس موعدا لأولى مواجهاته الأفريقية

حدد النادى الأهلى يوم 6 مارس المقبل، موعدًا لمواجهة الفائز من مباراة "ريل كاديوجو" بطل بوركينا فاسو وفريق "مونانا" بطل الجابون فى ذهاب دور الـ32 لدورى أبطال إفريقيا، على أن تقام المباراة فى السابعة مساءً على استاد القاهرة.

وأرسل الأهلى خطابا رسميا إلى اتحاد الكرة اليوم "الثلاثاء"، لمُخاطبة الاتحاد الإفريقى بشأن تحديد بطل مصر موعد ومكان مباراة الفريق بدورى الأبطال الأفريقى.

يذكر أن فريق ريل كاديوجو بطل (بوركينا فاسو) فاز على أرضه بهدف نظيف على فريق مونانا بطل (الجابون) فى مباراة الذهاب للدور التمهيدى لدورى الأبطال، وتقام مباراة العودة يوم 20 فبراير المقبل بالجابون.

 

 

الأهلى يوافق على مشاركة لاعبى الإسكواش فى بطولة شيكاغو

وافق المكتب التنفيذى بالأهلى برئاسة العامرى فاروق على مشاركة كريم سامى ويثرب عادل لاعبى النادى للإسكواش عمومى رجال وسيدات على الترتيب فى بطولة شيكاغو، التى تقام فى الفترة من 20 إلى 27 فبراير الجارى.

كما تمت الموافقة على مشاركة حلا خالد حسين لاعبة التنس مرحلة 18 سنة فى بطولتى جنوب إفريقيا والمغرب، حيث تقام البطولة الأولى بجنوب إفريقيا فى الفترة من 26 فبراير إلى 3 مارس المقبل، فيما تقام البطولة الثانية بالمغرب من 5 إلى 10 مارس.

وقرر المكتب التنفيذى تجديد التعاقد مع المركز الأوليمبى لاستضافة تدريبات فرق ألعاب القوى بالنادى، كما وافق أيضًا على منح السباح محمد عمرو رمضان مواليد 2003 الاستغناء الخاص به.

الخطيب يزور رامى ربيعة فى ألمانيا.. اعرف التفاصيل

حرص محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى، على زيارة رامى ربيعة، لاعب الفريق الذى يعالج من إصابته، ويتم تأهيله بأحد المراكز المتخصصة بألمانيا.

والتقى الخطيب بالفريق الطبى المشرف على حالة ربيعة، واطمأن على سير البرنامج العلاجى بالشكل السليم والمخطط له، وتمنى له سرعة التعافى والعودة سريعا إلى القاهرة لدعم صفوف الفريق واستكمال المسيرة الناجحة .

جاءت زيارة الخطيب لربيعة على هامش رحلة رئيس الأهلى إلى ألمانيا لإجراء فحوص طبية، حيث يعانى من آلام الظهر والقدم اليمنى؛ بسبب الجهد الكبير الذى بذله خلال الشهور الأخيرة.

وليد أزارو: أعشق "الرز بلبن" وهذه كواليس جلستى مع الخطيب

أكد المغربى وليد أزارو، مهاجم النادى الأهلى، أن اللاعب الأفضل حاليا فى القلعة الحمراء هو عبد الله السعيد.

وأضاف خلال مداخلته فى برنامج «فى التمانيات»، الذى يقدمه أحمد حسن على إذاعة إنرجي: "السعيد لاعب متكامل ويمثل فارق كبير مع الفريق، وسعيد باللعب معه، وهو عنصر أساسى فى أغلب الأهداف التى قمت بتسجيلها".

وقال: "اجتمعت مع محمود الخطيب رئيس النادى، مرة واحدة فقط، خلال زيارة الفريق للملكة العربية السعودية وحرص على دعمى نفسيا، ومن الرائع أن يكون رئيس النادى أسطورة فى كرة القدم".

وأعرب أزارو، عن وقوعه فى عشق الرز باللبن منذ وصوله إلى مصر، مؤكدا أنه مستعد لأكله يوميا.

وأضاف: "من الأكلات المفضلة لى فى مصر أيضا الحمام المحمر والأرز المعمر".

الأمامية تُهدد بغياب باسم على عن الأهلي أسبوعين

يواجه باسم على ظهير أيمن فريق الأهلى شبح الغياب عن فريقه لمدة أسبوعين تقريبًا بسبب الإصابة فى العضلة الأمامية.

واشتكى باسم على من شد فى العضلة الأمامية تسبب فى استبعاده من مباراة المقاولون العرب التى أُقيمت أمس، الأثنين، بالجولة الـ23 للدورى العام والتى انتهت بفوز المارد الأحمر 5/2.

ومن المقرر أن يخضع باسم على لبرنامج تأهيلى خلال الأيام المقبلة تمهيدًا لعودته للمباريات المقبلة حيث تُشير المعلومات الأولية لغياب باسم على عن المباريات قرابة الأسبوعين.

ويستعد الأهلى لمباراة الأسيوطى المقرر لها الجمعة المقبل ببرج العرب فى الجولة الـ24 للدورى العام.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة