أكرم القصاص

"طلاب قطر ضد التطبيع" يتصدر "تويتر" لرفض استضافة فرق إسرائيلية بالدوحة

الإثنين، 12 فبراير 2018 07:31 م
"طلاب قطر ضد التطبيع" يتصدر "تويتر" لرفض استضافة فرق إسرائيلية بالدوحة تميم وإسرائيل
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن عدد كبير من مواطنى قطر رفضهم للتطبيع الرياضى المستمر فى بلادهم، فبعد فضيحة استضافة لاعب تنس إسرائيلى فى بطولة قطر المفتوحة للتنس، يأتى الآن دور استضافة فرق رياضية إسرائيلية ضمن بطولة العالم المدرسية لكرة اليد التى تحتضنها الدوحة خلال الفترة من 21 فبراير حتى 1 مارس 2018.

1

وللتعبير عن غضبهم دشن عدد من المواطنين القطريين هاشتاج "طلاب قطر ضد التطبيع"، احتل الصدارة عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، لتوصيل أصواتهم بالرفض التام لما يفعله تنظيم الحمدين.

وكتبت نائلة صالح: "أطفال فلسطين فى السجون الإسرائيلية وأطفال إسرائيل معززون فى أراضينا"، فيما كتب سعود البلوى: "من المستحيل أن لا يكون هناك تطبيع معلن أو غير معلن ما دام جذور التطبيع مغروسة بالدوحة (عزمى بشارة)".

التعليقات على الهاشتاج
التعليقات على الهاشتاج

كما كتب محمد الشيب :"غزة تجوع والضفة تقدم الدماء بسبب ثباتهم وعدم تطبيعهم فكيف نأتى ونطبع مع الصهاينة على حساب جوع أهل #فلسطين وتضحياتهم".

تغريدات القطريين
تغريدات القطريين

 

فيما قال إيهاب :" لا مبرر للتطبيع ولا مبرر لاستضافة أبناء جنود عكفوا على تصفية أطفال القدس"، وقال رشيد :"التطبيع الرياضى لا يقل سوء عن التطبيع السياسى، كلاهما اعتراف بكيان محتل وشرعنة لواقع غير شرعى، و لكن مهما فعلوا، أكان التطبيع رياضياً أم سياسياً، لن نسمح بأى خطوة تفوح منها رائحة التطبيع النتنة".

اعتراض القطريين
اعتراض القطريين

 

تغريدة أخرى
تغريدة أخرى

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة