خالد صلاح

تقرير: أبل باعت ساعات أكثر من "رولكس" السويسرية

الأحد، 11 فبراير 2018 02:11 م
تقرير: أبل باعت ساعات أكثر من "رولكس" السويسرية ساعة ابل
إسراء حسنى
إضافة تعليق

أصبحت أبل واحدة من أكبر بائعى الساعات فى العالم خلال 4 سنوات فقط، واستنادا إلى الإحصاءات المتاحة حديثا، تفوقت الشركة الأمريكية على عمالقة صناعة الساعات السويسرية فى الربع الأخير، وذكر موقع "تك انسايدر" الأمريكى أن أبل باعت ساعات ذكية أكثر من Rolex و Omega وحتى Swatch، وهو أمر مثير للاهتمام ويعكس سيطرة أبل على عالم الساعات خلال الأشهر الأخيرة.

هذه التقارير تأتى وفقا لتقديرات مبيعات ساعة "أبل ووتش" من باحث الصناعة "كاناليس"، بالإضافة إلى إحصاءات صدرت من اتحاد صناعة الساعات السويسرية، وتقدر شركة "كاناليس" أن أبل باعت 8 ملايين ساعة ذكية فى الربع الأخير من 2017.

ولا تكشف أبل عن أرقام المبيعات الرسمية لساعات "أبل ووتش" الخاصة بها، الأمر الذى جعل هناك الكثير من التكهنات حول نجاح الساعة من عدمه، وقال الرئيس التنفيذى لشركة أبل "تيم كوك" فى 1 فبراير الجارى، "كان هذا أفضل ربع لنا على الإطلاق بالنسبة لساعات "أبل ووتش" التى حققت نموا بنسبة 50٪ فى الإيرادات".

ويرى البعض أن المقارنة مع الساعات السويسرية مثل "رولكس" أمر غير عادل، نظراً لاختلاف الأسعار، فساعة "رولكس" الفاخرة تكلف آلاف الدولارات.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة