خالد صلاح

موجز 10.. المصرى يفوز برباعية بالكونفدرالية.. والمقاصة يخسر بثنائية بدورى الأبطال

السبت، 10 فبراير 2018 10:00 م
موجز 10.. المصرى يفوز برباعية بالكونفدرالية.. والمقاصة يخسر بثنائية بدورى الأبطال مباراة المصرى وبافالوز
إضافة تعليق
نشر الموقع الإلكترونى لـ"اليوم السابع" على مدار الساعات الماضية، العديد من الأخبار المهمة التى شملت جميع الأصعدة، المحلى والعربى والعالمى، كان أبرزها فوز فريق المصرى على ضيفه جرين بافالوز بطل زامبيا باربعة أهداف نظيفة فى أول مباراة تقام على ستاد بورسعيد منذ إغلاقه قبل ستة أعوام. 
 
وفيما يلى موجز لأهم أخبار الساعة العاشرة مساء..
 
 
وضع النادى المصرى قدما فى دور الـ32 بالكونفدرالية الافريقية، بعدما فاز على ضيفه جرين بافالوز الزامبى بأربعة أهداف نظيفة فى المباراة التى جرت اليوم على استاد بورسعيد بحضور 10 آلاف مشجع.
 
 
 
عادت قبل قليل خدمات الاتصالات والإنترنت لشمال سيناء بعد انقطاع دام 12 ساعة متواصلة.
 
 
 
كشف الدكتور على القاضى أستاذ الكبد والجهاز الهضمى بطب الاسكندرية، أنه تم طرح عقار الزيباتيير الأجنبى لعلاج فيروس سى فى الأسواق المصرية بعد موافقة وزارة الصحة المصرية عليه ،ولكن لم يتم دخوله ضمن منظومة العلاج على نفقة الدولة والتامين الصحى لارتفاع سعره حيث ان قيمة الكورس العلاجى تصل إلى 50 ألف جنيه للكورس العلاجي.
 
 
 
أعلنت هيئة السكة الحديد مساء اليوم عن تأخر القطار رقم 24 ركاب الإسكندرية - القاهرة نتيجة سقوط عجلة البوجى من إحدى العربات أثناء قيامه من رصيف محطة قليوب .
 
 
 
حرر الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية المستقيل محضرا بقسم شرطة الدقى اتهم فيه مجهول بسرقة  البريد الإلكتروني الخاص به وحسابه على "انستجرام".
 
 
 
استحوذت العمليات العسكرية التى يشنها الجيش المصرى فى سيناء لتطهيرها من العناصر الإرهابية، على قائمة الأكثر تداولا وتغريدا بموقع التدوينات القصيرة تويتر.
 
 
 
أكد مسئول إسرائيلى أن المقاتلة الإسرائيلية إف - 16 التى تحطمت فى شمال إسرائيل اليوم السبت، أصيبت بصاروخ سورى مضاد للطائرات.
 
 
 
ينشر "اليوم السابع" فيديو لتفقد مدراء الأمن بالشوارع، حيث شهدت جميع محافظات الجمهورية، تكثيف المرور من مديرى الأمن والقيادات الأمنية، لتفقد القوات والخدمات الأمنية المعينة لتأمين دور العبادة والمنشآت الحيوية والمهمة والمواقع الشرطية بنطاق مديريات الأمن والأقوال والارتكازات ونقاط التفتيش الأمنية والمرورية، للتأكد من انتظام الخدمات وتنفيذ الخطط الأمنية، والاطمئنان على حالة الاستنفار الأمنى والتأهب التى تشهدها كافة محافظات الجمهورية.
 
 
 
 
قام عامل بالتعدى بالضرب على زوجته بـ"شاكوش" حتى الموت، لتشاجرها مع شقيقته، بإحدى قرى مركز سمالوط فى محافظة المنيا.
 
 
 
شهد مجمع البحوث الإسلامية بجناح الأزهر منذ بداية معرض الكتاب وحتى نهايته إقبالا متزايداً من جانب زوار الجناح ليسجل قسم المجمع الأكثر إقبالا، حيث بلغ إجمالى الكتب التى حصل عليها الجماهير نحو 58500 كتابا من مختلف الكتب المعروضة بتفاوت نسبى فى التوزيع.
 
 
 
حقق فريق الزمالك فوزا مهما على نظيره سموحة بهدف وحيد خلال المباراة التى جمعت الفريقين عصر السبت بملعب برج العرب بالإسكندرية، ليرفع الأبيض رصيده للنقطة 39 وينفرد بالمركز الرابع بجدول الدورى ويواصل مطاردة ثلاثى القمة الأهلى و الإسماعيلى و المصرى. ويرصد "اليوم السابع" 20 صورة فى فوز الزمالك على سموحة.
 
 
 
ظهر النجم المصرى محمد الننى بأداء جيد مع فريقه أرسنال، خلال مباراة "ديربى شمال لندن"، والتى جمعته أمام مضيفه توتنهام هوتسبير، على ملعب "ويمبلى" اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدورى الإنجليزى.
 
 
 
دفعت وزارة الداخلية بتعزيزات أمنية كبيرة فى الطرق الصحراوية، خاصة بمناطق الظهير الصحراوى غربى وادى النيل، التى تشهد عمليات استهداف من قبل الأجهزة الأمنية، فى إطار حربها على الإرهاب.
 
 
 
تستعد المطارات الروسية والمصرية لاستقبال أولى الرحلات بين موسكو والقاهرة، بعد طول انتظار وانقطاع دام لأكثر من عامين، حيث أكد وزير النقل الروسى، مكسيم سوكولوف، أن الرحلات الجوية المنتظمة بين القاهرة وموسكو تستأنف يوم 20 من فبراير الجارى.
 
 
 
بعد أن أصبح البرتقال المصرى قادرًا على منافسة الأسواق العالمية بقوة، خاصة فى أسواق جنوب شرق آسيا وخصوصا الصين، وافقت الصين أيضا على فتح أسواقها أمام كلا من التمور والرمان المصرى، وذلك لأول مرة فى تاريخ الصادرات المصرية.
 
 
 
توفي  الشيخ "طه الدعدع" 48 سنة إمام وخطيب مسجد البحر بقرية دقهلة التابعة لمركز الزرقا بمحافظة دمياط خلال إمامته للمصلين بصلاة الظهر.
 
 
 
خسر فريق مصر المقاصة، من جينيريشن فورت، بطل السنغال بنتيجة 2 / 0 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، السبت، على ملعب الصداقة بالعاصمة السنغالية داكار، بذهاب الدور التمهيدى لدورى أبطال أفريقيا.
 
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة