خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

اخبار يوفنتوس اليوم عن صراع تشيلسي وبرشلونة على نجم البيانكونيري

السبت، 08 ديسمبر 2018 11:38 م
اخبار يوفنتوس اليوم عن صراع تشيلسي وبرشلونة على نجم البيانكونيري بينتناكور
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن صراع بين تشيلسي الإنجليزي مع نظيره برشلونة الإسباني، من أجل الفوز بخدمات نجم يوفنتوس الإيطالي، الأوروجوياني الشاب رودريجو بينتناكور لاعب وسط السيدة العجوز.

 

صراع على نجم يوفنتوس

بينناكور لاعب يوفنتوس
بينناكور لاعب يوفنتوس

ووفقا لما ذكره موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي فإن تشيلسي مهتم بالتعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 21 عاما بعد العديد من التقارير التى تحدثت عن ارتباطه بنادي برشلونة.

ولم يحدد يوفنتوس أى ثمن لبيع اللاعب فى الوقت الحالى، ولكن قد يكون ثمن الصفقة 60 مليون يورو إذا قرر بيعه لأى ناد.

وأصبح بينتناكور أحد أهم لاعبى يوفنتوس منذ وصوله من بوكاجونيورز عام 2017 ، حيث ظهر 13 مرة فى الدوري الإيطالي هذا الموسم، وسجل هدفين وصنع هدفا، كما حقق أداء رائعا فى مباراة يوفنتوس أمام إنتر ميلان بالأمس.

 

مدرب يوفنتوس يعلق على الفوز ضد إنتر ميلان

اليجري مدرب يوفنتوس
اليجري مدرب يوفنتوس

تحدث ماسيميليانو أليجرى، المدير الفنى لنادى يوفنتوس، عن الفوز الذى تحقق على الإنتر بهدف دون مقابل فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس ضمن منافسات الجولة الـ15 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

وعلق مدرب يوفنتوس ماسيميليانو أليجري على الفوز قائلا: "لم نكن جيدين في الشوط الأول ولم نتحل بالصبر فى صنع الهجمات والتحكم فى الكرة لكننا كنا جيدين فى الشوط الثانى ولعبنا بشكل أفضل"، مضيفاً: "كل اللاعبين كانوا جيدين وضحَّوا من أجل الفريق وارادوا الفوز امام منافس عنيد"، مشيرا إلى أن الفوز كان مهما بالنسبة لنا كي نضع نابولي تحت الضغط.

ويدين يوفنتوس بفوزه إلى مهاجمه الكرواتي ماريو ماندزوكيتش الذى سجل الهدف الوحيد فى الدقيقة 66 من عمر المباراة.

وابتعد يوفنتوس بفارق 11 نقطة مؤقتا عن مطارده المباشر وصيفه الموسم الماضى نابولى فاز على فروزينونى اليوم السبت، وتابع زحفه نحو اللقب الثامن تواليا بعدما حقق الفوز الرابع عشر هذا الموسم محافظاً على سجله الخالى من الخسارة بمسابقة الدورى الإيطالى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة