خالد صلاح

أخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 8 / 12 / 2018

السبت، 08 ديسمبر 2018 11:40 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 8 / 12 / 2018 الأهلى
كتب عمر مراد
إضافة تعليق

شهدت الرياضة المصرية اليوم السبت 8 / 12 / 2018  العديد من الاخبار المهمة أبرزها، الأهلى يضم أحمد حمودى ويستبعد أزارو وكوليبالى من مواجهة الطلائع.

الأهلى يضم أحمد حمودى ويستبعد أزارو وكوليبالى من مواجهة الطلائع

أعلن محمد يوسف، المدير الفنى للأهلى، قائمة فريقه التى تواجه طلائع الجيش غداً، على ملعب السلام، والمؤجلة من الجولة الرابعة عشر لمسابقة الدورى الممتاز.

 

اتحاد الكرة يرفض معاملة لاعبى شمال أفريقيا كمحليين بسبب المنتخبات

رفض مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة هانى أبو ريدة، تطبيق اقتراح معاملة لاعبى دول شمال أفريقيا كمحليين ومنح الفرصة لأندية الدورى الممتاز لضمهم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بناء على توصية من مدربى المنتخبات الوطنية.

 

لماذا استبعد الأهلى أزارو وكوليبالى من مواجهة الطلائع؟

استبعد محمد يوسف، المدير الفنى للأهلى، الثنائى وليد أزارو والمالى ساليف كوليبالى من قائمة الفريق التى تواجه طلائع الجيش، المقرر إقامتها غدا على ملعب السلام، والمؤجلة بين الفريقين من الجولة الرابعة عشر ببطولة الدورى العام.

 

مران الأهلى.. يوسف يجتمع بميدو.. تأهيل الشناوى ومعلول ومشاركة الحاوى

عقد محمد يوسف، المدير الفنى المؤقت للأهلى، جلسة خاصة مع ميدو جابر لاعب الفريق على هامش المران المُقام حالياً استعدادا لمواجهة طلائع الجيش التى تقام غدا، والمؤجلة من الأسبوع الرابع عشر من بطولة الدورى العام، ودار حديث لعدة دقائق بين يوسف وجابر حول بعض الأمور الفنية الخاصة بأداء اللاعب خلال الفترة الأخيرة.

 

جروس يكشف أخطاء الزمالك وما حدث بعد الخروج العربى للانتصار على المصرى

أعرب السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للزمالك، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق الأبيض على المصري بهدفين دون رد، فى اللقاء الذى كان مؤجلا من الأسبوع الحادى عشر بالدورى.

 

الزمالك يصرف مكافأة فورية للناشئين بعد الفوز على الأهلى بثلاثية

قرر مجلس إدارة نادى الزمالك صرف مكافأة اليوم بشكل فورى لفريق الناشئين مواليد 2003 بالنادى الأبيض بعد الفوز على الأهلى، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى إطار اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب القلعة الحمراء بمدينة نصر، بالجولة 14 من بطولة الجمهورية للناشئين.

 

شاهد فريق الإسماعيلى فى فندق الإقامة بالمغرب قبل مواجهة الرجاء

يتواجد فريق الإسماعيلى فى الوقت الحالى بمدينة الدار البيضاء بالغرب، استعدادًا لمواجهة الرجاء مساء الثلاثاء المقبل، فى إياب دور الـ16 بكأس زايد للأندية الأبطال.

وزير الرياضة يناقش استعدادات الوزارة لماراثون زايد الخيرى

عقد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة اجتماعا، ظهر اليوم، مع قيادات الوزارة واللجان المنظمة من وزارة الشباب والرياضة وممثلى مؤسسات مصر الخير والأورمان للوقوف على آخر الاستعدادات قبل انطلاق مهرجان ماراثون زايد الخيرى والذى ينطلق فى نسخته الخامسة يوم 28 ديسمبر الجارى بمدينة الإسماعيلية.

وزير الشباب والرياضة يفتتح البطولة الدولية للجمباز الإيقاعى

افتتح الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة مساء اليوم، فعاليات البطولة الدولية للجمباز الإيقاعى التى يستضيفها نادى هليوبوليس الرياضى خلال الفترة 8-10 ديسمبر الحالى على ملعب الصالة المغطاة بفرع النادى بمدينة الشروق.

 

خالد قمر: سأعتزل بالاتحاد السكندرى.. وتصريحات الـ100 مليون جنيه "شو إعلامى"

خالد قمر استطاع أن يخطف الأضواء هذا الموسم بالتألق مع الاتحاد السكندرى ليصبح المهاجم الأول لزعيم الثغر تحت القيادة الفنية لحلمى طولان، لتبدأ من جديد العروض تنهال عليه والتساؤلات لذلك فتح قلبه لـ"اليوم السابع"، متحدثاً فى كافة الملفات الخاصة بمشواره الحالى مع زعيم الثغر وحقيقة عروض القطبين وطموحه مع الفريق السكندرى.

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة