خالد صلاح

كيفين هارت يعتذر عن تقديم حفل أوسكار 2019.. تعرف على السبب

الجمعة، 07 ديسمبر 2018 10:17 ص
كيفين هارت يعتذر عن تقديم حفل أوسكار 2019.. تعرف على السبب كيفين هارت
كتب محمد رضا
إضافة تعليق
اليوم السابع بلس

فاجأ الممثل الكوميدى الأمريكى كيفين هارت متابعيه باعتذاره عن تقديم حفل توزيع جوائز أوسكار للعام 2019، حيث أكد أنه لن يقدم حفل أوسكار، بسبب سلسلة من التغريدات التى كتبها سابقًا على "تويتر"، بشأن المثلية الجنسية، ومهاجمته للمثليين وسخريته منهم، وقال إنه لا يريد أن يكون مصدر إلهاء، وأنه "آسف لأنى تسبب فى أذية مشاعر بعضهم".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Stop looking for reasons to be negative...Stop searching for reasons to be angry....I swear I wish you guys could see/feel/understand the mental place that I am in. I am truly happy people....there is nothing that you can do to change that...NOTHING. I work hard on a daily basis to spread positivity to all....with that being said. If u want to search my history or past and anger yourselves with what u find that is fine with me. I’m almost 40 years old and I’m in love with the man that I am becoming. You LIVE and YOU LEARN & YOU GROW & YOU MATURE. I live to Love....Please take your negative energy and put it into something constructive. Please....What’s understood should never have to be said. I LOVE EVERYBODY.....ONCE AGAIN EVERYBODY. If you choose to not believe me then that’s on you....Have a beautiful day

A post shared by Kevin Hart (@kevinhart4real) on

وقال كيفين هارت "لقد اخترت عدم تقديم جائزة أوسكار لهذا العام، لأننى لا أريد أن أكون مصدر إلهاء فى ليلة يجب أن يحتفل بها العديد من الفنانين الموهوبين المذهلين، أعتذر بصدق لمجتمع المثليين عن كلماتى غير الحساسة بالماضى"، مضيفًا "أنا آسف لأننى آذيت الناس، أنا أتطور وأريد الاستمرار فى القيام بذلك، هدفى هو الجمع بين الناس لا التفريق بيننا، الكثير من الحب والتقدير للأكاديمية.. آمل أن نلتقى مرة أخرى".

وفى رسالة أخرى عبر مقطع فيديو تحدث كيفين هارت عن انتقاده من جانب البعض، وعن الطاقة السلبية الموجهة ضده، قائلا لمنتقديه "توقفوا عن البحث عن أسباب الغضب".

كيفين هارت يعتذر عن تقديم حفل أوسكار
كيفين هارت يعتذر عن تقديم حفل أوسكار

وكان قد تم الإعلان رسميًا من جانب أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة، يوم الثلاثاء الماضى، عن اختيار كيفين هارت لتقديم حفل أوسكار 2019، لكن التغريدات التى كتبها كيفين هارت منذ عدة سنوات، والتى تحمل مناهضة واضحة للمثليين، بعدما ظهرت أثار الأمر عدة دعوات إلى أكاديمية الفنون والعلوم السينمائية لإقصائه من تقديم الحفل، فيما كان قد قال كيفين هارت، الثلاثاء، إن استضافة حفل توزيع جوائز أوسكار كان هدفًا على قائمته لفترة طويلة، وهو الحفل الذى سيقام فى 27 فبراير المقبل، فى مدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

تجديد اعتذار كيفين هارت عن تقديم حفل أوسكار
تجديد اعتذار كيفين هارت عن تقديم حفل أوسكار

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة