أكرم القصاص - علا الشافعي

عصام عبد الفتاح: هناك حالة تربص بالحكام.. وندرس تطبيق الـ"فار" بالموسم القادم

الجمعة، 07 ديسمبر 2018 01:06 ص
عصام عبد الفتاح: هناك حالة تربص بالحكام.. وندرس تطبيق الـ"فار" بالموسم القادم عصام عبد الفتاح
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس لجنة الحكام، أن هناك حالة تربص بالحكام في مصر ، مشيراً إلى انه يرفض تصدير المشاكل للتحكيم وهناك تلكيك واضح من الأندية للحكام.

وأشار عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة فى تصريحات لبرنامج ملاعب أون علي "قناة أون سبورت"، إلى أنه سعيد بتفعيل لجنة القيم في اتحاد الكرة ، خاصة أن اللوائح والقوانين لا تطبق علي الجميع ، موضحاً أنه تم ترشيح جمال صدقي للتواجد ضمن اعضاء لجنة الانضباط.
 
وأضاف عبد الفتاح، أنه لم يندم عن رده علي سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي ، مؤكداً أنه سيظل يدافع عن الحكام خاصة أن هناك حملة شرسة غير مبررة علي التحكيم .
 

كان سيد عبد الحفيظ قد انتقد سياسة لجنة الحكام فى تعيينات بعض الحكام لنادى الزمالك وغياب الحكم جهاد جريشة ومحمود البنا عن إدارة مباريات القلعة البيضاء.

وأوضح رئيس لجنة الحكام ، أن التحليل التحكيمي درس خصوصي للحكام ولكن في بعض الدروس قيمة والبعض غير قيمة، مشيراً إلى انه التحكيم في مصر اقل اخطاء من دوريات كبيرة مؤكداً أنه لا يوجد حكم أكفأ من المتواجدين في القائمة الدولية.
 
وكشف عبد الفتاح، أن هناك دراسة لتثبيت الحكم الخامس في الفترة المقبلة، بالإضافة إلى أن هناك دراسة بتفعيل تقنية الفيديو مع بداية الموسم المقبل في حالة توافر الأجهزة .
 
 
https://www.youtube.com/watch?v=KLmp3Bb4Now

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة