خالد صلاح

أيمن حفنى مطلوب فى السعودية بعد التجميد بالزمالك

الجمعة، 07 ديسمبر 2018 09:15 ص
أيمن حفنى مطلوب فى السعودية بعد التجميد بالزمالك أيمن حفنى صانع ألعاب الزمالك
كتب أحمد توفيق
إضافة تعليق

أدى استبعاد أيمن حفنى صانع ألعاب الزمالك المتواصل من قوائم مباريات فريقه رغم نجوميته الكبيرة وقدراته الفنية الهائلة فى دخوله دائرة اهتمامات العديد من الأندية ليس داخل مصر فقط وإنما خارجها أيضًا .

وأصبح أيمن حفنى مطلوبًا للعب فى السعودية بعدما شهدت الساعات الماضية دخوله حسابات نادى الشعلة الذى يلعب بدور القسم الثانى السعودى ويقوده فنيًا خالد جلال المدير الفنى الأسبق لفريق الزمالك والذى يثق تمامًا فى قدرات اللاعب وإمكانيته على العطاء وصنع الفارق مع فريقه الحالى .

وسيكون رحيل أيمن حفنى عن الزمالك صعبًا للغاية رغم عدم مشاركته فى المباريات خاصة أن مجلس الإدارة مستاء من استبعاده الدائم وطلب من الجهاز الفنى بقيادة السويسرى كريستيان جروس مرارًا وتكرارًا بمنحه فرصة المشاركة وبالفعل سبق ولعب فى بعض المواجهات لدقائق قليلة وتألق بشدة لكن يعود الخواجة ويستبعد مرة أخرى من حساباته .

ومن المنتظر أن يرفض الزمالك أى عروض تأتى لأيمن حفنى فى ظل القناعة الكاملة بأهمية وجوده وأن مشاركته فى المباريات سيحدث عاجلاً أم آجلاً بالإضافة إلى تجديد عقد اللاعب وزيادة قيمته المادية منذ شهور قليلة قبل نهاية العقد القديم بنهاية الموسم الحالى .

 


إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس مصطفى

بالسلامة

توكل على الله بالسلامة دور على مستقبلك أحسن من الفريزر اللي مجمدينك فيه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة