خالد صلاح

7 أخبار رياضية لا تفوتك

الخميس، 06 ديسمبر 2018 11:30 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك رمضان صبحى
كتب عمر مراد
إضافة تعليق

شهدت الرياضة المصرية اليوم الخميس 6 / 12 / 2018 العديد من الأخبار المهمة أبرزها، رمضان صبحى يرفض الدورى الفرنسى ويقرر العودة للأهلى

رمضان صبحى يرفض الدورى الفرنسى ويقرر العودة للأهلى

ساعات قليلة تفصل رمضان صبحى نجم منتخبنا الوطنى عن العودة للنادى الأهلى، بعد سفر نادر شوقى وكيل اللاعب لإنجلترا لإتمام الاتفاق بشكل رسمى مع إدارة هيدرسيفيلد بخصوص الصفقة.

الزمالك يتخطى المصرى بثنائية ويواصل سلسلة الانتصارات بالدورى

واصل الزمالك سلسلة انتصاراته بمسابقة الدورى المصرى الممتاز بتحقيق فوز جديد على المصرى بنتيجة 2/0 بالمباراة التى أقيمت بملعب برج العرب ضمن مؤجلات الأسبوع الـ 11 لمسابقة الدورى الممتاز، وأحرز ثنائية الزمالك محمود كهربا ويوسف أوباما بالدقائق 11 و38 على التوالى.

 

مصدر بالأهلى: الإعلان عن المدرب الأسبوع المقبل.. وجوزيه مُرشح

أكد مصدر داخل إدارة الأهلى أن الإعلان عن المدرب الجديد الأسبوع المقبل على أقصى تقدير، مشدداً على أن إدارة النادى تسعى للتعاقد مع مدرب ينجح فى تطوير أداء الفريق وإعادته لمنصات التتويج.

مفاجأة.. الزمالك يتدخل لإفساد انتقال مهاجم غزة للأهلى

فى مفاجأة من العيار الثقيل، شهدت الساعات الماضية دخول مسئولى الزمالك فى مفاوضات مكثفة مع نادى غزة للحصول على خدمات اللاعب الفلسطينى حامد حمدان، مهاجم الفريق، رغم إعلان النادى الأهلى التعاقد معه منذ أيام.

الأهلى يحصل على توقيع محمود وحيد لاعب المقاصة

حصل النادى الأهلى على توقيع محمود وحيد، لاعب مصر المقاصة، لمدة أربع سنوات ونصف، ليقترب اللاعب من الانتقال للقلعة الحمراء بعد موافقة مسئولى المقاصة على بيعه للأهلى.

 

طولان يختار 20 لاعبا استعدادا لمواجهة سموحة فى موقعة برج العرب بالكأس

استقر حلمى طولان، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بنادى الاتحاد السكندرى ، على الدخول فى معسكر مغلق اليوم بـ20 لاعبا استعدادا لمباراة سموحة والمقرر لها غدا على ملعب برج العرب ضمن مباريات دورالـ16 لكأس مصر.

 
 

فييرا يختار 21 لاعبا بقائمة الإسماعيلى للسفر للمغرب .. تعرف عليهم

اختار الجهاز الفنى للنادى الإسماعيلى بقيادة البرازيلى فييرا 21 لاعبآ فى القائمة المسافرة إلى المغرب غدا لمواجهة فريق الرجاء فى دور الـ١٦ من بطولة كأس زايد للاندية العربية .

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة