خالد صلاح

تعرف على موعد مباريات الأندية المصرية فى المشوار الأفريقى

الخميس، 06 ديسمبر 2018 02:15 م
تعرف على موعد مباريات الأندية المصرية فى المشوار الأفريقى فريق الأهلى
كتبت ندى مجاهد
إضافة تعليق
اليوم السابع بلس
 

تستعد الأندية الأفريقية لبدء المشوار الأفريقى، سواء على صعيد دورى أبطال أفريقيا أو الكونفدرالية الأفريقية، ويرصد اليوم السابع مواعيد مباريات الأهلى والزمالك والإسماعيلى والمصرى المقبلة فى التقرير التالى..

 

الأهلى يلتقى جيما الإثيوبى فى دور الـ32 أحد أيام 14 و15 ديسمبر

 

يستعد النادى الأهلى لمواجهة جيما الإثيوبى فى دور الـ32 بالنسخة الجديدة من دورى أبطال أفريقيا أحد يومى 14، و15 ديسمبر الجارى لمواجهة الذهاب فى مصر، بينما تقام مواجهة الإياب فى أحد يومى 21، و22 من ذات الشهر فى إثيوبيا.

الزمالك يلتقى القطن التشادى يوم 14 ديسمبر الجارى فى دور الـ32 بالكونفدرالية

يواجه نادى الزمالك فى دور الـ32 الأول من كأس الكونفدرالية فريق القطن التشادى، الذى تخطى فريق جوميدو التوجولى فى الدور التمهيدى من البطولة.

 

جدير بالذكر أن الزمالك سيستضيف الفريق التشادى فى لقاء الذهاب بدور الـ32 الأول يوم 14 ديسمبر الجارى، على أن تقام مباراة العودة فى تشاد.

الإسماعيلى يلتقى القطن الكاميرونى فى دور الـ32 بدورى أبطال أفريقيا

كما ضرب الإسماعيلى موعدًا مع القطن الكاميرونى فى دور الـ32 لدورى أبطال أفريقيا، بعدما نجح فى تخطى فريق ماسينجر بطل بورندى بالفوز ذهاباً وإياباً بنتيجة 3/1 فى الجولة التمهيدية لدورى الأبطال.

 

ومن المقرر أن يلتقى الإسماعيلى أمام القطن فى لقاء الذهاب أحد أيام 14 أو 15 أو 16 ديسمبر الجارى، على أن يكون لقاء الإياب أحد أيام 21 أو 22 أو 23 ديسمبر.

المصرى يلتقى بطل بوركينافاسو 15 ديسمبر

فيما استقرت إدارة النادى المصرى على تحديد السابعة مساء السبت 15 ديسمبر الجارى موعداً لإقامة مباراة الفريق الأول ونظيره ساليتاس، بطل بوركينا فاسو، فى ذهاب دور الـ32 من النسخة السادسة عشرة للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية، على أن يقام لقاء الإياب فى بوركينا فاسو يوم 20 أو 21 ديسمبر المقبل.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة