خالد صلاح

"ازاى الأب بيتصرف مع ولاده" × 3 فيديوهات مضحكة

الخميس، 06 ديسمبر 2018 03:00 ص
"ازاى الأب بيتصرف مع ولاده" × 3 فيديوهات مضحكة أب يحمل أولاده لعبور الطريق
كتب محمد عبد العظيم
إضافة تعليق

خلال مرحلة الطفولة يظهر دور الأم بشكل أكبر من خلال ارتباطهن المباشر مع أولادهن، فى كافة شئون حياتهم، ومساعدتهم بشكل كبير على اكتساب المهارات المختلفة التى تساعدهم على الاستقلال بأنفسهم، ولكن حينما يقوم الأب بهذا الدور نجد أن هناك العديد من المواقف المضحكة التى قد تحدث، وفيما يلى نعرض 3 فيديوهات مضحكة لمواقف مختلفة للأب مع أبنائه.

فى الفيديو الأول يظهر أب ومعه 3 أطفال، حيث يربطهم فى يده حتى يستطيع الحفاظ عليهم خلال مرور الطرق والتنقل، ويقرر الأب اصطحاب أبنائه الثلاثة فى عبور إشارة مرور، وخلال عبور الطريق يتم فتح الإشارة ويظهر الضوء الأخضر فى علامات الإشارة أمام الأب والسيارات، ليضطر الأب بشكل سريع إلى حمل أبنائه من أجل مرور الطريق قبل أن تبدأ السيارات فى التحرك.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

When traffic lights are flashing - #9gag #dadlogic #lastminute

A post shared by 9GAG: Go Fun The World (@9gag) on

فى الفيديو الثانى، يظهر أب ومعه طفلته الصغيرة، حيث يتولى مهمة تصفيف شعرها، ليجد الأب نفسه مضطرا إلى استخدام وسيلة غير تقليدية لهذه المهمة، فبدلا من الاعتماد على "المشط" أو "الاستشوار"، استخدام "المكنسة الكهربائية"، من خلال العمود الخاص بها الذى يخرج من الهواء، وبالفعل نجح الأب فى هذه المهمة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

How to put your daughter's hair into a ponytail #dadlogic #engineeringmemes

A post shared by Newsflare (@newsflare) on

فى الفيديو الثالث، يتولى أب شئون رحلة فسحة لبنته فى أحد الملاهى، حيث يتولى مهمة الإمساك بها على "مرجيحة" صغيرة ومع استمرارها تتعرض الطفلة لدوخة بسيطة، وتسقط على الأرض دون اهتمام كبير من الأب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

When you leave your child with your husband #daddyparenting #dadlogic

A post shared by Elyse Cheung (@missielyse) on

 

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة