خالد صلاح

اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن تصدره قائمة يوفنتوس لمواجهة إنتر ميلان

الخميس، 06 ديسمبر 2018 09:43 م
اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن تصدره قائمة يوفنتوس لمواجهة إنتر ميلان رونالدو نجم يوفنتوس
كتب أحمد هريدى
إضافة تعليق

يستعد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو لقيادة فريقه يوفنتوس فى ديربى إيطاليا أمام ضيفه فريق إنتر ميلان غدًا الجمعة فى التاسعة والنصف مساءًا على ملعب "أليانز ستاديوم"، فى افتتاح مباريات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإيطالي.

 

كريستيانو رونالدو يتصدر قائمة يوفنتوس للقاء الإنتر
 

تصدر النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو قائمة فريق يوفنتوس، الذى يستعد لمواجهة نظيره فريق إنتر ميلان فى التاسعة والنصف من مساء غد الجمعة بديربى إيطاليا، والتى كشف عنها المدرب ماسيمليانو أليجرى مدرب اليوفى.

ويتصدر كريستيانو رونالدو قائمة هدافى الدوري الإيطالي هذا الموسم برصيد 10 أهداف بالتساوى مع المهاجم البولندى لفريق جنوى كريستوف بياتيك.

ويعتلى يوفنتوس صدارة الدوري الإيطالي برصيد 40 نقطة متفوقا بفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيه فريق نابولى صاحب المركز الثانى برصيد 32 نقطة، بينما يحتل إنتر ميلان المركز الثالث برصيد 29 نقطة. 

 

وجاءت قائمة يوفنتوس على النحو التالى:
 

حراسة المرمى: تشيزنى، بيرين، بينزوليو

الدفاع: دى تشيليو، كيللينى، بن عطية، بونوتشى، كانسيلو، روجانى، سبينازولا

الوسط: بيانيتش، ماتويدى، كان، بينتانكور

الهجوم: رونالدو، ديبالا، كوستا، كوادرادو، ماندزوكيتش، بيرنارديتشى

قائمة يوفنتوس
قائمة يوفنتوس

 

رونالدو يرفض دعوة بيريز لحضور السوبر كلاسيكو
 

رفض البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالى الدعوة المقدمة من فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد لحضور "السوبر كلاسيكو" بين بوكا جونيورز وريفر بلايت فى إياب نهائى كأس ليبرتادوريس، الأحد، المقبل على ملعب سانتياجو برنابيو.

رونالدو وميسي
رونالدو وميسي

 

ووفقاً لما نشرته صحيفة "أس" الإسبانية، فإن البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد السابق رفض دعوة رئيس الملكى لحضور "السوبر كلاسيكو" بين بوكا جونيورز وريفر بلايت بجوار ليونيل ميسي نجم برشلونة.

من جانبه، علق مصدر مقرب من كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس حول الأمر قائلاً: "الوقت مبكر للعودة إلى البرنابيو والجرح لم يلتئم، سيكون من دواعى سرور كريستيانو متابعة المباراة بجانب ميسى، لكنه لن يتمكن من الحضور".

ووصفت جماهير ريال مدريد رحيل كريستيانو رونالدو بأنه خروج من الباب الخلفى بعدما رحل إلى يوفنتوس الصيف الماضى ورفض استكمال مسيرته فى البرنابيو لرغبته فى زيادة راتبه إسوة بليونيل ميسى الذى يحصل على 30 مليون يورو سنويا مقابل 22 مليونا للنجم البرتغالى مع ريال مدريد.

تغريدة شقيقة رونالدو
تغريدة شقيقة رونالدو

 

شقيقة رونالدو تهاجم مسئولى كرة القدم بعد خسارة شقيقها للكرة الذهبية
 

شنت شقيقة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو هجوماً شرسًا على مسئولى كرة القدم، بعد فوز الكرواتى لوكا مودريتش بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب فى العالم، والتى تمنحها مجلة فرانس فوتبول الفرنسية.

وأبدت إيلما أفيرو، شقيقة رونالدو البالغة من العمر 39 عامًا، غضبها الشديد بعد استبعاد شقيقها من الفوز بالجائزة.

وقالت فى تعليق على موقعها الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى إنستجرام: "للأسف فنحن نعيش فى عالم عفن، تحكمه الأموال والمافيا".

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة