خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

سولارى يعد جماهير الريال بعرض ممتع ضد ميليا فى كأس ملك إسبانيا

الأربعاء، 05 ديسمبر 2018 05:53 م
سولارى يعد جماهير الريال بعرض ممتع ضد ميليا فى كأس ملك إسبانيا سولاري مدرب ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الأرجنتيني سانتياجو سولاري مدرب ريال مدريد الأسبانى، أن فريقه قدم مستوى طيبا فى لقاء الذهاب ضد ميليا بدور الـ32 لكأس إسبانيا، ولعب مباراة رائعة ، مع نتيجة كبيرة وأداء كبير، ووعد الجماهير أن يكون هناك عرض رائع جديد غدا وسط جماهير الملكي على ملعب سانتياجو برنابيو.

مدرب ريال مدريد
مدرب ريال مدريد

 

كشف سولارى فى مؤتمر صحفى قبل مباراة ميليا غداً، أنه بالوقت الحالى ليس فى مجال اختصاصه تقييم ما إذا كانت هناك انتقالات فى يناير أم لا.

وعبر عن سعادته لفوز لوكا مودريتش بجائزة الكرة الذهبية، قائلا: أنا سعيد لأجل لوكا مودريتش، ولا أعرف ما قاله سيميونى، بالحقيقة أنا أحبه، أحترمه، ومعجب به، لكن فيما يتعلق بلوكا، أعتقد أنه يستحق هذا التتويج، لقد أعطى كل شىء لريال مدريد وكان عام لا يصدق، نحن سعداء للغاية لحصوله على الكرة الذهبية. 

وعن وضع ايسكو؟ أوضح، "هناك 24 لاعباً فى الفريق وأراهم يعملون بكثافة وحماس، أنا لا أؤمن بوجود لاعب لا يمس، لم أصدق ذلك عندما كنت لاعباً، كل لاعب قابل للمس والنقاش حوله، ما يتعين على اللاعبين فعله هو تقديم الأفضل لأنفسهم قبل ناديهم، إذا وضعت تركيزى على لاعب واحد لا يلعب بالتشكيلة، فسوف أحصل دائمًا على شخص يسألنى عنه".

شدد، "لن يلعب بتشكيلتى أى لاعب فقط لأجل اسمه، العمل هو فقط ما احكم من خلاله"، مضيفا، "أشعر أننى اسبانى بنفس القدر الذى أشعر به أننى أرجنتينى، هناك إصابات، هناك أوقات سيئة، مهمة المدرب هى التمييز ومحاولة عدم التصرف بشكل خاطئ."

وعن مشاركة كيلور نافاس؟ نحن بحاجة إلى أن يكون الجميع على أهبة الاستعداد وأن يضعوا مواهبهم تحت تصرف الفريق، وفيما يخص جاريث بيل رد، "أراه جيداً بدنياً، يركز فى التدريب ويعمل بجد".

وحقق ريال مدريد الفوز على ميليا برباعية نظيفة فى ذهاب دور الـ32 بأول مباراة تحت قيادة سولارى الذى تولى المهمة عقب إقالة لوبيتيجى الذى خسر الكلاسيكو ضد برشلونة بنتيجة 5/1 فى الدورى الإسبانى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة