خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"كلام ستات" يناقش دراسة تؤكدا أن السيدات أكثر نضوجا فى سن الثلاثون عاما

الثلاثاء، 04 ديسمبر 2018 05:52 م
"كلام ستات" يناقش دراسة تؤكدا أن السيدات أكثر نضوجا فى سن الثلاثون عاما كلام ستات
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناقش برنامج "كلام ستات المذاع على قناة أو أى، الذى تقدمه الإعلامية شيريهان أبو الحسن والفنانة نهال عنبر، والفنانة هيدى كرم ، والفنانة ندى رحمى، أن هناك رجل يرفع دعوى لخفض سنة 20 سنة، لاستمراره فى العمل، ودراسة تقول أن السيدات أكثر نضوجا فى سن الثلاثون عاما ويليها الرجل بعد 6 سنوات.

وعلقت الفنانة هيدى كرم، رجل يرفع دعوى لخفض سنة 20 سنة قائلة: "لو مازال لدية طاقة.. وطول ما لدية عطاء.. لابد وأن يكون هناك نوع شغل معين للرجال الفعالين

أكدت الفنانة هيدى كريم، أن هناك دراسة ألمانية أجرين على 13 مليون موظف للكشف عن سلوكهم النفسى متزن ولا ليس متزن، وتبين أن الموظفين الذين يقطعون مسافة أكثر من 50 كيلو عرضة للامراض النفسية، قائلة "أنا بسوق 150 كيلو رايح جى من مدينة الشورق إلى مدينة 6 أكتوبر يعنى أنا مجنونة بقى".

وقالت الفنانة نهال عنبر، إن هناك دراسة أجريت على الفين راجل وسيدة وتبين أن السيدات فى سن الثلاثون عاما تظهر عليها النضوج والعقلانية، ويسبقها الرجل بعد 6 سنوات حتى يصل إلى سن النضوج وهو فى عمر الـ36 عاما، قائلة "اكتر سن تبقى متوهجة فيه الست هو الـ30 سنة.. وتكون عدت سن الشباب وأتت مرحلة الرسيان والنضوج الكامل لها".

وعلقت الفنانة ندى رحمى عن رجل يرفع دعوى لخفض سنة 20 سنة، قائلة: "مش عاوز يكون عبئ على الدولة.. وممكن نعملهم مكان معين يشتغلو فيه للناس اللى بتخرج على المعاش حتى لا يتأثر على نفسيته".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة