أكرم القصاص - علا الشافعي

على غير العادة.. 5 توانسة خارج السباق الرمضانى المقبل أبرزهم هند وظافر ودرة

الخميس، 27 ديسمبر 2018 10:00 ص
على غير العادة.. 5 توانسة خارج السباق الرمضانى المقبل أبرزهم هند وظافر ودرة هند صبرى وظافر العابدين ودرة
عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى سباق دراما رمضان من كل عام يتواجد عدد من فنانى تونس الذين حققوا نجاحا كبيرا داخل مصر، وآخرون من الوجوه الجديدة الذين يأتون إلى هوليود الشرق كل عام للظهور فى السينما والدراما المصرية.

ومن نجوم تونس من يتقاسم البطولة على الشاشة، ومنهم من يشارك كبطل ثان فى أدوار رئيسية، ومنهم من يشارك كضيف شرف، لكن مسلسلات رمضان 2019، رفعت شعار آخر، حيث بدأت ملامح الموسم الرمضانى تتضح بشكل كبير، لاسيما أن أغلب التعاقدات خلت من الفنانين التوانسة لصالح الفنانين المصريين الذين خطفوا الأضواء فى المواسم الرمضانية الماضية..

ومن هؤلاء النجوم التوانسة:

ـ  النجم التونسى ظافر العابدين، والذى كان يشارك فى أغلب مسلسلات الأعوام الماضية، وآخرهم مسلسل "ليالى أوجينى" أعلن مؤخرا أنه لم يشارك فى موسم رمضان المقبل.

ـ الفنانة التونسية هند صبرى، حيث كان من المفترض أن تقدم عملا دراميا هذا العام، إلى أن ضيق الوقت حال دون ذلك، وأجلت العمل إلى مسلسل 2020، وقدمت هند آخر أعمالها مسلسل "حلاوة الدنيا"، عام 2017.

ـ الفنانة التونسية درة، لم تتلق أى عروض حتى الآن للمشاركة فى رمضان المقبل، إذ كانت درة تشارك فى أغلب مسلسلات الأعوام الماضية، وقدمت اخر اعمالها الدرامية مع النجم محمد رمضان العام الماضى.

ـ الفنانة فريال يوسف، لم تشارك بكثافة خلال الفترة الماضية، ولم تتلق عروضا حتى الآن، وتعد فريال من الممثلات التونسيات اللاتى حققن نجاحا داخل مصر، وكان مسلسل "أرض جو" آخر أعمالها الدرامية.

ـ   كذلك الفنانة سامية الطرابلسى، والفنانة عائشة بن أحمد، والتى قدمت آخر أعمالها مسلسل "نسر الصعيد".

78
78

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة