خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

قارئ يطالب الأزهر بنقله من القاهرة إلى المنوفية ويؤكد: أنا معاق

الخميس، 27 ديسمبر 2018 05:04 م
قارئ يطالب الأزهر بنقله من القاهرة إلى المنوفية ويؤكد: أنا معاق الأمام الأكبر شيخ الأزهر الشريف
كتبت - أميرة عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ محمد عمر عبد القادر بدر استغاثه للأزهر الشريف عبر خدمة صحافة المواطن بنقله إلى مكان قريب من العمل نظرا لظروف إعاقته.

وقال فى رسالته "أنا معيين بالأزهر الشريف 5% معاقين وألتمس منكم نقلي من محافظة القاهرة إلي محافظة المنوفية تقدمت بطلب نقل أكثر من مرة إلي الإدارة المركزية للموارد البشرية بالأزهر ويتم حفظ الطلب مع أني من ذوي الاحتياجات الخاصة وهذا يسبب لي يومياً معاناو  من المواصلات يومياً من الساعة 3 صباحاً ليكي أوصل في العمل الساعة 7 صباحاً وأصرف كل يوم 55 جنيها يومياً مواصلات وأنا لا أتحمل مشقة السفر اليومية".

وأضاف "لقد أجريت عملية جراحية في المخ وهذه العملية تؤثر علي وعملية ثانية في زراعي الأيسر مع تثبيت شرائح ومفصل، ولي جلستين على زراعي مرتين كل أسبوع وهذه العمليات تأثر علي، أرجوكم ، أنا مريض ولي ظروف صحية وهذا يسبب لي جهدا صحيا  وأنا مرتبي 930 جنيها وأكمل كل شهر أكثر من 600 جنيه من جهد زوجتي من البيت وأنا معي 3 أولاد وقدمت شهادة الإعاقه وصور من شهادات ميلاد الأولاد والزوجه وصورة من قسيمة الزواج وصورة من شهادة الوفاة لوالدي في طلب النقل وصورة من عقد المنزل وإيصال كهرباء وكل ما يفيد بهذا وللعلم في الرجوع إلي منزلي، أوصل إلي البيت الساعة 5 مساء مع إني معين ضمن 5% معاقين، أرجو منكم مراعاتى ونقلي من محافظة القاهرة إلي محافظة المنوفية.

وتتيح الخدمة مشاركة القراء فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى، وذلك عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل فيس بوك، أو عبر Whatsapp Youm7 على هاتف رقم 01280003799، على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء.

كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها بأسمكم على اليوم السابع .

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك". لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة