خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الثور الأكثر نجاحا.. اعرف المدير الأفضل على حسب برجه

الأربعاء، 26 ديسمبر 2018 06:00 ص
الثور الأكثر نجاحا.. اعرف المدير الأفضل على حسب برجه اعرف المدير الأفضل على حسب برجه - أرشيفية
كتبت إسراء البيطار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى كثير من الأحيان تعبر الأبراج الفلكية عن كثير من شخصياتنا وطبائعنا المختلفة، ونتيجة للوقوع فى مشكلات فى بيئة العمل ناتجة عن عدم إدراك وفهم ما يريده رئيس العمل، فنقدم إليك مجموعة من الصفات التى تساعدك على كسب مديرك فى العمل تبعا لبرجه الفلكى، وذلك وفقا لخبيرة الأبراج مايا ناجى.

الاولى

 

1- برج الجدى "الإخلاص والتفانى فى العمل"

إذا كان مديرك فى العمل من مواليد برج الجدى فذلك يجعلك تتمتع بالكثير من المزايا، فتجده دائما يدعم فريقه فى العمل ويقدم له التقدير والاحترام، كما يعطيه الحق فى الظهور نتيجة لمجهوده فى العمل وما يحققه من إنجازات.

كما يعد الإخلاص فى العمل هو الطريق الوحيد لتستطيع أن تكسب وده واهتمامه، فهو لا يقبل الخيانة والعمل لصالح أشخاص أخرى، كما تجده يقدرك على إخلاصك وتفانيك فى العمل وإن كنت لا تمتلك الشطارة الكاملة، فهو يقبلها ولا يقبل الإهانة.

 

المدير
 

2- برج السرطان "الدخل المادى نمبر وان"

تجده من أكثر الأشخاص العملية التى تقدر المال والدخل المادى، فلا بد أن تقدم له ما يفيده فى ذلك، وما يحقق له الربح المطلوب، وبذلك تستطيع أن تنال تقديره واعتماده عليك فى العمل، فهو لا يقبل الخسارة، أو التقصير، كما تجده من الأشخاص الشكاكة، وذلك يجعلك تعمل دائما على كسب ثقته، وتقديم له ما يثبت حسن النية.


مديرك

 

3- برج العقرب "لازم تكون جيمس بوند"

فلا يوجد للمشاعر أو الإنسانيات مجال فى بيئة العمل، فهو من الأبراج العملية التى تجعل العمل منفصلا تماما عن باقى جوانب الحياة، فلا يقبل الأعذار أو المبررات، ولكى تنال ودّه فلا بد أن تكون ملمّا بجميع الأحداث والتطورات فى مجال العمل، فهو لا يقبل عدم المعرفة أو عدم الإجابة عن ما لديه من استفسارات.

 
العقرب

 

4- برج الدلو "دلعه هيدلعك"

لو كان مديرك فى العمل من مواليد برج الدلو فذلك يجعلك تتمتع بميزة كبيرة لا يملكها الكثير، فهو من الأشخاص التى تضيف الراحة والمرح فى بيئة العمل، وتجده مقدرا دائما لعملك ومجهودك، كما تستطيع أن تكسب وده بعملك وإخلاصك فى بيئة العمل، كما يحب المدح والإشادة بما يقدمه من مجهودات.

برج الدلو

5- برج الحمل "ابتعد وقت الغضب"

مواليد الحمل يعرفون بعصبيتهم المفرطة، التى دائما ما تكون عقبة ومشكلة فى طريق ما يتعامل معهم فى بيئة العمل، فذلك يجعلك دائما حذرا والابتعاد عنهم وقت الغضب، حتى لا يعرضك ذلك للوقوع فى المشكلات والتى قد تصل فى بعض الأحيان إلى الإهانة.

برج الجدى

6- برج الثور "بيزنس إن بيزنس"

مواليد هذا البرج يتميزون بحياتهم العملية والإخلاص فى العمل، فلا يوجد للمحسوبية والواسطة مجال، كما يقدرون دائما العمل وما تقدمه من امتيازات وما تبذله من مجهود، كما لا يقبل الأعذار وتدخل الحياة الشخصية فى بيئة العمل، ولكى تنال إعجابه عليك فقط التميز والتطور فى العمل، والإلمام بكل ما يحيط بكم من تطورات، مما يجعلك تنال مكانا مميزا.

 

images (2)


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة