خالد صلاح

5 تساؤلات تشغل تفكير الأهلاوية بعد صدمة جيما.. هل لاسارتى قادر على تصحيح الأوضاع؟.. كيف يتم حل أزمة الدفاع؟.. هل الصفقات قادرة على الوصول لبر الأمان؟.. هل تعيد المؤجلات الأحمر للصدارة؟..من اللاعب السوبر القادم؟

الثلاثاء، 25 ديسمبر 2018 11:00 ص
5 تساؤلات تشغل تفكير الأهلاوية بعد صدمة جيما.. هل لاسارتى قادر على تصحيح الأوضاع؟.. كيف يتم حل أزمة الدفاع؟.. هل الصفقات قادرة على الوصول لبر الأمان؟.. هل تعيد المؤجلات الأحمر للصدارة؟..من اللاعب السوبر القادم؟ فريق الأهلى
كتبت ــ ندى مجاهد
إضافة تعليق

حالة من القلق تسيطر على جماهير النادى الأهلى العاشقة لكرة القدم بعد خسارة الفريق الأول من جيما الأثيوبى 1 /0 فى إياب دور الـ 32 بدورى أبطال أفريقيا فى اثيوبيا بالرغم من الصعود إلى دور الـ 16 بمجموع الإياب والذهاب.

ويشغل تفكير جمهور القلعة الحمراء 5 أسئلة بعد صدمة الخسارة أمام الفريق الاثيوبى فى التقرير التالى:

هل لاسارتى قادر على تصحيح الأوضاع؟

فكر جمهور الأهلى أصبح  يصب فى  قدرة الأورجويانى مارتن لاسارتى المدير الفنى الجديد للقلعة الحمراء على خروج الأهلى من كبوته، فجماهير القلعة الحمراء تخشى من المرحلة المقبلة فى ظل عدم الاستقرار الفنى الذى يعيشه الفريق هذا الموسم برحيل الفرنسى كارتيرون ثم تولى محمد يوسف القيادة الفنية مؤقتا لحين قيادة لاسارتى رسميا .

 

كيف يتم حل الأزمة الدفاعية؟

الأزمة الدفاعية التى يعانى منها النادى الأهلى خلال هذه الفترة تشغل بقوة تفكير الأهلاوية و تجعلهم يتساءلون .. هل الأهلى قادر على استعادة قواه الدفاعية بعودة المصابين أم سيتم عودة أحمد حجازى من الدورى الإنجليزى، فضلا عن التفكير فى التعاقد مع لاعبين ذو كفاءة  وخبرة فى هذا المركز؟.

 

هل الصفقات الجديدة قادرة على الوصول بالأهلى لبر الأمان؟

كما أن الجماهير الحمراء تفكر أيضا فى مدى قدرة الصفقات الجديدة التى أبرمها مسئولو القلعة الحمراء فى الميركاتو الشتوى مثل محمد محمود القادم من ودجلة  والأنجولى جيرالدو لاعب أول أغسطس  ومحمود وحيد مصر المقاصة فى خروج الأهلى من سلسلة النتائج المخيبة للأمال .

هل المؤجلات ستعيد الأهلى للصدارة؟

يتطلع جمهور الأهلى إلى فوز الفريق الأحمر فى مبارياته المؤجلة، فتحقيق النقاط من المباريات المؤجلة يشغل تفكير الجماهير بقوة من أجل الوصول إلى الصدارة ، حيث إن الفريق الأحمر يتبقى له 7 مباريات ضمن المؤجلات .

من اللاعب السوبر القادم؟

وأخيرا.. يشغل تفكير الجماهير الحمراء اسم الصفقة السوبر التى يسعى الأهلى إلى التعاقد معها فى الميركاتو الشتوى من أجل دعم الفريق فى الفترة  الصعبة التى يمر بها  الفريق الأحمر .


إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Nabil omar

محمد يوسف

محمد يوسف ياكابتن الخطيب لازم يرحل فهو السبب الثانى بعد حسام البدرى فى محاولة خراب الاهلى واسالوا نادى سموحة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة