خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

شكوتك بصوتك.. الخطر يحاصر سكان ألف مسكن وقارئ يطالب بإنشاء كوبرى مشاه

الثلاثاء، 25 ديسمبر 2018 11:14 ص
شكوتك بصوتك.. الخطر يحاصر سكان ألف مسكن وقارئ يطالب بإنشاء كوبرى مشاه ألف مسكن - صورة أرشيفية
كتبت شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل القارئ حسن منصور من سكان الألف مسكن بجسر السويس، برسالة إلى خدمة شكوتك بصوتك باليوم السابع، يطالب بعمل كوبرى مشاه أو نفق مرورى عند محطة ألف مسكن لمترو الأنفاق، والتى تأتى ضمن الجزء الأول من المرحلة الرابعة من الخط الثالث للمترو.
 
 
وأوضح القارئ، أن المحطة بميدان الألف مسكن، والذى يقطعه شارع جسر السويس، وعرضه حوالى 40 مترا ولايوجد نفق من المحطة للجهة المقابله للشارع بالميدان كمحطات جمال عبد الناصر والشهداء النفقيهة، فيضطر المواطنون لعبور الشارع وسط السيارات المسرعة.
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء .
 
كما تتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة