أكرم القصاص - علا الشافعي

حملة أمنية لاحتواء خصومة ثأرية تسفر عن ضبط 4 متهمين وأسلحة نارية بقنا

الثلاثاء، 25 ديسمبر 2018 03:04 م
حملة أمنية لاحتواء خصومة ثأرية تسفر عن ضبط 4 متهمين وأسلحة نارية بقنا أسلحة نارية - صورة أرشيفية
قنا - وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت أجهزة الأمن حملة أمنية مكبرة استهدفت طرفى مشاجرة بالأسلحة النارية بقنا أسفرت عن ضبط 4 متهمين بحوزتهم 4 أسلحة نارية، متهمين بقتل شخص وإصابة آخر بسبب خلاف على حد فاصل بمدينة قنا.

تلقى اللواء مجدى القاضى مدير أمن قنا إخطارا فى إطار جهود الأجهزة الأمنية لضبط العناصر الإجرامية الخطرة والخارجين عن القانون بعد ورود بلاغ لمركز شرطة قنا بحدوث مشاجرة بين أفراد بدائرة المركز، لخلافات بينهم وتبادلهم لإطلاق الأعيرة النارية، ما أسفر عن وفاة أحد الأشخاص وإصابة آخر، وضبط 27 متهم من طرفى المشاجرة.

وشن قطاع الأمن العام حملة أمنية مكبرة استهدفت طرفى المشاجرة، مدعومة بمجموعات قتالية ومدرعات من قطاع الأمن المركزى وقوات الأمن أسفرت عن ضبط كلٍ من "ياسر.إ" سن 44 "عامل" وبحوزته السلاح المستخدم  عبارة عن بندقية آلية و10 طلقات من ذات العيار مُطلق الأعيرة النارية التى أودت بحياة المزارع، و"سيد.ر" سن 45 "موظف" وبحوزته بندقية آلية، و"حسن.أ" سن 35 "ميكانيكى" وبحوزته بندقية خرطوش، و"محمود.د" سن 27 "نجار" وبحوزته بندقية خرطوش.

كما أسفرت الحملة عن تنفيذ عدد 5 قرارات إزالة فورية لعقارات منهم العقار محل النزاع ملك الأحمد.أ.م، سن 23 "نجار" سبق ضبطه"، وضبط 10 دراجات نارية مستخدمة فى ارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهمين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة