أكرم القصاص - علا الشافعي

وكيل "تضامن جنوب سيناء": 4100 بطانية و105 خيم احتياطية لمواجهة السيول

الإثنين، 24 ديسمبر 2018 12:27 م
وكيل "تضامن جنوب سيناء": 4100 بطانية و105 خيم احتياطية لمواجهة السيول فؤاد عبد العظيم وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بجنوب سيناء
جنوب سيناء – فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن فؤاد عبد العظيم وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بجنوب سيناء، أن المديرية على استعداد كامل لمواجهة أي كوارث، وذلك بالتنسيق مع الهلال الأحمر وجميع الجهات المعنية.

وأضاف فؤاد، أنه يوجد احتياطي بالمديرية لمواجهة الكوارث يتمثل في 4100 بطانية و105 خيم حيث يوجد بمدينة رأس سدر 600 بطانية و10 خيمات و300 بطانية و10 خيمات بمدينة أبوزنيمة وفي مدينة أبورديس 300 بطانية و20 خيمة وفي طور سيناء 1500 بطانية و40 خيمة وسانت كاترين 400 بطانية و10 خيمات وشرم الشيخ 400 بطانية و5 خيمات وفي مدينتي دهب ونويبع في كل منهم 300 بطانية و5 خيمات.

وتابع وكيل وزارة التضامن فى بيان له اليوم، إن المديرية حريصة على تقديم كافة الدعم لمواطني المحافظة سواء كانوا سيناويين أو وافدين من حيث تقديم المعونات العينية والنقدية والأجهزة التعويضية، مشيرا إلى أن المديرية تتعامل بشراكة مع الجمعيات ومؤسسات عريقة من خارج المحافظة في هذه المجالات بتيسيرات ودعم كامل من المحافظة.

وأوضح أنه من ضمن هذه المؤسسات والجمعيات جمعية الأورمان ومؤسسة الخير وبنك الطعام وبنك حياة كريمة وغيرها من الجهات الأهلية إضافة إلى بنك ناصر الاجتماعي ومؤسسة التكافل الاجتماعي وجميعها تصب في صالح المواطنين على أرض المحافظة.

وأشار وكيل وزارة التضامن إلى أنه جرى تسليـم دراجات بخاريـة مجهـزة وكراسي متحـركـة وأجهـزة تعـويضيـة وسمـاعـات أذن وغيـرها لمتحـدي الإعـاقـة بالإضـافـة إلى المعـونـات العينيـة مـن كـراتيـن مـواد غـذائيـة ولحـوم ودجـاج وأغطيـة مـن بطـاطيـن ومفـروشـات وغيرها.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة