خالد صلاح

هل سمعت عن دانيال ستيل؟.. معها 375 مليون دولار من الكتابة

الإثنين، 24 ديسمبر 2018 01:00 ص
هل سمعت عن دانيال ستيل؟.. معها 375 مليون دولار من الكتابة الكاتبة دانيال ستيل
كتب أحمد إبرهيم الشريف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
من الكاتبات اللواتى حققن شهرة كبيرة فى عالم الكتابة دانيال ستيل، حيث استطاعت أن تتحصل على 375 مليون دولار.
 
ولدت الكاتبة الروائية الأمريكية دانيال ستيل فى عام 1947، وقضت جزءاً من طفولتها فى فرنسا، كتبت ستيل 142 رواية تدخل جميعها فى نطاق الأدب الرومانسى، وتحولت 28 رواية لها إلى أعمال تليفزيونية وأفلام سينمائية، باعت أعمالها أكثر من 800 مليون نسخة حول العالم، وترجمت إلى 28 لغة.
 
هذه الروائية الغزيرة تعتبر من أغنى المؤلفين فى العالم بثروة تقدر بـ375 مليون دولار، أصدرت روايتها الأولى عام 1992، وأدرجت فى موسوعة جينيس للأرقام القياسية عندما ظلت إحدى روايتها ضمن قائمة الكتب الأكثر مبيعاً فى صحيفة نيويورك تايمز لمدة 381 أسبوعاً متتالياً، رواياتها تتناول الهزائم والانكسارات وحكايات ساحرة عن الحب.
 
ومن رواياتها الشهيرة من بين هذه الروايات، رواية الأب، للكاتبة الأمريكية دانيال ستيل Daddy وهى من الروايات الاجتماعية، وصدرتها لأول مرة فى الأول من أكتوبر لعام 1989.
 
دور أحداث الرواية حول أب يجد نفسه وحيدًا مع ثلاثة أطفال فى مراحل عمرية مختلفة بعدما هجرته زوجته من أجل استكمال تعليمها فى هارفرد.
 
وترصد الرواية عبر مستويات السرد كيف يعانى الأب من أجل توفير متطلبات الأبناء المختلفة، وعدم تأقلمه مع نمط الحياة الجديد، واصطدامه برد فعل والده الذى تزوج مرة أخرى بعد وفاة والدته بفترة وجيزة.
 
 
Accidental Heroes
 

Beauchamp Hall
 

The Cast
 

The Mistress
 

دانيال
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة