خالد صلاح

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الأحد، 23 ديسمبر 2018 04:00 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم عصام الحضرى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم 23 ديسمبر 2018 العديد من الأخبار الرياضية المهمة وأبرزها، إنبى يكشف حقيقة مفاوضات الحضرى وباسم مرسى وانتقال حمدى للأهلي، اتحاد الكرة يخاطب النيجر لإقامة مباراة الجولة الأخيرة 22 أو 23 مارس.

 

إنبى يكشف حقيقة مفاوضات الحضرى وباسم مرسى وانتقال حمدى للأهلي

 

نفى زكريا السيد، نائب رئيس نادى إنبى، الأنباء التى ترددت مؤخراً حول تفاوض ناديه مع عصام الحضرى، حارس مرمى منتخب مصر السابق والإسماعيلى الحالى، على خلفية الأزمة التى نشبت بين الحارس الدولى ومسئولى الدراويش وتسببت فى عرضه من قبل الإسماعيلى.

 

اتحاد الكرة يخاطب النيجر لإقامة مباراة الجولة الأخيرة 22 أو 23 مارس

 

أرسل اتحاد الكرة برئاسة هاني أبوريدة خطابا إلي نظيره فى النيجر يطلب فيه إقامة مباراة المنتخبين فى الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لأمم افريقيا، أحد يومي 22 و23 مارس المقبل واستبعاد يوم 24 من حساباته حتي يستطيع المنتخب خوض ودية نيجيريا والمحدد لها 26 من الشهر نفسه.

مهلة أخيرة للأندية لتسوية ديون اتحاد الكرة قبل القيد الشتوى

 

منح اتحاد الكرة مهلة أسبوع للأندية لتسوية ديونها قبل بدء القيد الشتوى أول يناير المقبل، حتى تتمكن من قيد اللاعبين الجدد، وفى حالة عدم تسوية الديون سيتم حرمان الأندية من القيد.. وفتح اتحاد الكرة ملف مديونيات الأندية بعد وصول المستحقات المالية التى يستحق تحصيلها من الأندية المشاركة فى بطولة الدورى الممتاز ما يوازى 14 مليون جنيه من نادي الأهلي والزمالك، و930 ألف جنيه على المقاولون العرب، وانبى 541 ألفا، ونادى الاتحاد السكندرى 5.5 مليونا، والاسماعيلى 4 ملايين والمصرى 2.8 مليونا، ومصر المقاصة 514 ألف جنيه.

رسميا.. إقامة مباراة المقاولون والدراويش باستاد الإسماعيلية 28 ديسمبر

 

انتهت أزمة مباراة الإسماعيلى والمقاولون العرب المؤجلة من الأسبوع التاسع بالدورى العام، بعدما وافق ذئاب الجبل على تغيير ملعب المباراة لتقام على استاد الإسماعيلية.

محمد نجيب يقود مران مستبعدى الأهلى من رحلة إثيوبيا

 

نشرت الصفحة الرسمية للنادى الأهلي على فيس بوك صوراً من مران لاعبى الفريق الأحمر المستبعدين من السفر فى رحلة إثيوبيا لمواجهة فريق جيما فى دورى أبطال أفريقيا. وشارك فى المران كل من صالح جمعة، عمرو جمال، عمرو بركات، محمد نجيب، وغيرهم من اللاعبين.

 

ربيع ياسين يحدد مواعيد وديات منتخب الشباب ويضم محترفا فى كندا

 

ينطلق اليوم معسكر منتخب الشباب مواليد 2001 بقيادة ربيع ياسين المدير الفني ويستمر حتى أول يناير المقبل بمشاركة 25 لاعبا ويخوض خلاله المنتخب 3 مباريات ودية مع أندية من القسم الثالث ايام الخميس 27 والسبت 29 ديسمبر الجارى والثلاثاء اول يناير ضمن البرنامج طويل المدى، الذى أعده المدير الفنى ويشرف عليه مجدى عبد الغنى عضو مجلس الإدارة فى إطار الاستعداد لتصفيات كأس الأمم الأفريقية للشباب فى موريتانيا 2021 .

 

محمد إبراهيم ثانى تجارب جروس فى تعديل المراكز بالزمالك

اقترب محمد إبراهيم، صانع ألعاب الزمالك، من الظهور فى مركز جديد مع الفريق الأبيض خلال مباراته اليوم أمام القطن التشادى فى إياب دور الـ32 لبطولة الكونفدرالية الأفريقية والمقرر انطلاقها فى الرابعة عصرا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة