خالد صلاح

س و ج.. كل ما تريد معرفته عن مباراة مصر ونيجيريا الودية

الأحد، 23 ديسمبر 2018 03:00 م
س و ج.. كل ما تريد معرفته عن مباراة مصر ونيجيريا الودية مصر ونيجيريا
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض منتخب مصر مباراة ودية أمام نيجيريا، ضمن برنامج الإعداد لأمم أفريقيا 2019، بعدما حسم الفراعنة تأهلهم بشكل رسمى إلى الكان المقبل برفقة منتخب تونس عن المجموعة العاشرة.

نرصد فى التقرير التالى جميع المعلومات الخاصة بمباراة مصر ونيجيريا الودية..

 

متى تقام ودية مصر ونيجيريا؟
 

تقام المباراة يوم 26 مارس المقبل، وفقا لما أعلنه اتحاد الكرة بعد الاتفاق مع نيجيريا.

 

على أى ملعب تقام المباراة؟
 

تلقى اتحاد الكرة، برئاسة هانى أبو ريدة، تأكيدات من نيجيريا باقامة المباراة الودية بين المنتخبين على أرضية ملعب استاد ستيفن كيشي بمدينة أسابا عاصمة ولاية دلتا النيجيرية، والذى يعد أحد الملاعب التى تفخر بها كونه أصبح فخر الملاعب هناك لأنه حديث الإنشاء وبجواره مطار جديد.

وتقع مدينة أسابا على نهر النيجر، والتي تعد أقرب الأماكن لمباراة المنتخب الوطني أمام النيجر أحد أيام 22، 23، 24 مارس فى الجولة الأخيرة للتصفيات المؤهلة لبطولة كاس الأمم الأفريقية المقبلة كان 2019، وهو ما يوفر المزيد من الراحة للفراعنة فى تلك الرحلة.

 

هل يتحمل اتحاد الكرة أعباءً مالية نظير هذه المباراة؟
 

اتفق اتحاد الكرة، مع نظيره النيجيرى على أن تتحمل الجبلاية تكلفة تذاكر سفر وإقامة بعثة المنتخب الوطنى فى نيجيريا، وقال إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطنى، إن الفراعنة سيخوض المباراة الودية المرتقبة دون أن يتحمل اتحاد الكرة أى مقابل مادى للمنتخب النيجيرى كما يتردد، مشدداً على أن المباراة تم إنهاء الاتفاق عليها بناءً على رغبة المكسيكى خافيير أجيرى، المدير الفنى للفراعنة، الذى تمسك بإقامة مباراة ودية مع فريق قوى استعدادا لأمم أفريقيا المقبلة التى يسعى الفراعنة للتتويج بلقبها.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة