أكرم القصاص - علا الشافعي

يستغيث بوزيرة الصحة لعلاجه..

"معتز" يعانى من انسداد بشرايين ويتحتاج لتركيب دماعه لساقه اليسرى

الجمعة، 21 ديسمبر 2018 10:00 ص
"معتز" يعانى من انسداد بشرايين ويتحتاج لتركيب دماعه لساقه اليسرى الاصابة
كتب محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل المواطن معتز احمد ممدوح احمد  المقيم بسيدي بشر قبلى التابعة لمحافظة الاسكندرية استغاثة عبر خدمة صحافة المواطن لوزيرة الصحة يطلب علاجه على نفقة الدولة، حيث يعانى من انسداد وتركيب دماعه لساقى الشمال والبالغ من العمر40 عاما.
 
ويقول معتز عبر رسالته لصحافة المواطن: " انا قارئ عددات بشركة المياه والصرف الصحي بالإسكندرية و احتاج الي تسليك شرايين، ذهبت مررا لعيادة التأمين طوسون وقالوا مفيش العمليه دي عندنا هنحولك للجامعه وبعد ما روحت الجامعه بالاسكندريه اكتر من 10 مرات وتم تحديد العمليه ولما روحت ع الموعد المحدد لي رفضوا استقبالي لأن التأمين غير موافق على دفع المبلغ   انا العائل الوحيد لاسرتي ، ولدية بنت صفيرة من ينقذها".
 
 
 
وناشد وزيرة الصحة  عبر "اليوم السابع" لمساعدته، لعلاجة على نفقة الدولة .
 
لتواصل مع الحالة : 01030702942
 
اشاعة
اشاعة

الاشاعة
الاشاعة

تحليل
تحليل

تقرير
تقرير

رجل المريض
رجل المريض
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الله

نكلغة العمليه كام

نكلغة العمليه كام ؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة